الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

خاص.. والد زيزو عن رحيله للدوري السعودي: "نتكلم بعد الأولمبياد"

زيزو مع منتخب مصر
زيزو مع منتخب مصر الأولمبي

تحدث والد أحمد مصطفى زيزو نجم منتخب مصر، والمتواجد حالياً مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، عن مصير نجله من العروض المقدمه له حالياً بعد تألقه اللافت للنظر سواء مع نادي الزمالك أو مع منتخبنا الوطني في الأولمبياد.

وقال والد زيزو في تصريحات خاصة لـ"الأيام المصرية"، أنه يرفض تماماً الحديث عن العروض الخارجية سواء من الدوري السعودي أو غيرها من الدول الأخرى، لحين الانتهاء من مباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

وأضاف أنه لا يريد إيجاد حالة من اللغط وإثارة الجدل في الشارع الكروي، لاسيما أن المصريين في حالة توحد وعلى قلب رجل واحد، لتحقيق إنجاز تاريخي في أولمبياد باريس 2024.

وعلى الجانب الآخر، يسود اتجاه قوي داخل جدران نادي الزمالك للموافقة على بيع أحمد مصطفى زيزو خلال الفترة المقبلة لأي نادي سيقوم بتقديم أكبر مقابل مادي لضم النجم الدولي، من أجل تحقيق أكبر عائد مالي نظير بيعه، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها مسئولو القلعة البيضاء.

ويرغب مسئولو الزمالك في تحقيق أكبر استفادة ممكنة نظير بيع أحد أهم عناصره الرئيسية، لاسيما أن أحمد مصطفى زيزو يتبقى له موسم واحد فقط مع الأبيض، ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير القادم دون الرجوع لمجلس إدارة القلعة البيضاء، وهو ما يتيح وجود مرونة بعض الشىء لإمكانية بيعه حالياً، في ظل عدم تجديد عقده حتى الآن.

فحص جديد لـ"زيزو" قبل مواجهة فرنسا

على جانب آخر، يخضع النجم الدولي المصري أحمد سيد "زيزو" لفحص جديد بصحبة أسامة فيصل، الذي تعرض هو الآخر للإصابة، من أجل حسم موقفهما قبل اللقاء المرتقب أمام منتخب فرنسا الأولمبي الذي يقوده تيري هنري، في الدور قبل النهائي من منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024. 

تم نسخ الرابط