الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

المنتخب الأوليمبي يتوجه إلي ليون بالقطار في رحلة الـ 4 ساعات استعدادا لفرنسا

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

غادر المنتخب الأولمبي إلي مدينة ليون الفرنسية ظهر اليوم عن طريق القطار استعدادا لخوض مباراة منتخب فرنسا في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

‏تقام مباراة المنتخب الأولمبي أمام نظيره الفرنسي في ‫نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 على ملعب ليون في تمام الساعة 10:00 من مساء الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية 11:00 مساء بتوقيت الإمارات. 

‏تنقل قنوات بي إن سبورت القطرية والكاس القطرية والرياضية الجزائرية مباراة منتخب مصر أمام نظيره الفرنسي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بعد حصول هذه القنوات على حقوق بث المباريات. 

فرحة المنتخب الأولمبي 

المنتخب الأولمبي يبدأ الاستعداد لفرنسا 

تستغرق رحلة المنتخب الأولمبي إلي مدينة ليوم بالقطار 4 ساعات ليبدأ بعدها الاستعداد للقاء نظيره الفرنسي في مباراة الحلم من أجل الصعود لضمان ميدالية أولمبية أولي في الألعاب الجماعية.

‏يخوض المنتخب الأولمبي مرانة الأول مساء يوم تحت قيادة الفنية البرازيلي ميكالي الذي يركز على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مباراة بارجواي الأخيرة والتي حقق فيها المنتخب الأولمبي التعادل في اللحظات الأخيرة ونجح في الفوز فيها باللقاء بركلات الترجيح 5-4 بتألق حمزة علاء حارس مرمي المنتخب الأولمبي.

‏ومن المنتظر أن يحدد المدير الفني للمنتخب الأولمبي موقف أحمد مصطفى زيزو من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الضامة لمعرفة مدى إمكانية مشاركته في مباراة فرنسا أو تجهيز بديل له حال عدم قدرته علي المشاركة بناء علي الفحص والتقرير الطبي الذي سيخضع له خلال الساعات المقبلة.

‏كان المنتخب المصري قد صعد لنصف نهائي دورية الألعاب الأولمبية باريس 2024 عقب تصدره المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط ثم الفوز على بارجواي بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهذا لكل فريق بينما صعد منتخب فرنسا إلى نفس الدور بعد تصدره المجموعة الأولي بالعلامة الكاملة 9 نقاط ثم فوزه على الأرجنتين بهدف نظيف

تم نسخ الرابط