الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الأندية الأوروبية تترقب بشغف كبير يوم الصفقات لحسم العديد من الانتقالات

يوم الصفقات
يوم الصفقات

في خبر مثير للاهتمام من صحفي ديلي أكسبريس سام سميث، تحدث فيه عن أنعقاد قمة تجمع كبار ممثلي الأندية ووكلاء اللاعبين تسمى بـ "يوم الصفقات".

يسرد لكم موقع الأيام المصرية أهمية يوم الصفقات للأندية ووكلاء اللاعبين.

الأندية المشاركة في يوم الصفقات وأهميته

مانشستر يونايتد وليفربول وبايرن ميونيخ من بين الأندية التي من المقرر أن تكون حاضرة في «يوم الصفقات» الذي تنظمه شركة TransferRoom يوم الاثنين، سيجتمع بعض كبار صناع القرار في كرة القدم في مدينة مدريد، وذلك لحضور يوم من محادثات الانتقالات والتي قد تسرع بعض الصفقات البارزة.

العديد من أكبر أندية أوروبا تشترك في منصة TransferRoom عبر الإنترنت، حيث أنشأ الرئيس التنفيذي جوناس أنكرسن المنصة في عام 2017، وذلك لإضافة الشفافية إلى سوق الانتقالات وتوفير مساحة للأندية في جميع أنحاء العالم لإجراء مناقشات حول الصفقات.

ستكون شخصيات من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز يونايتد وليفربول ومانشستر سيتي من بين الحاضرين في يوم الصفقات، والذي سيقام بشكل حضوري وتنظمه شركة TransferRoom في مدريد يوم الاثنين وسيحضر منافسون أوروبيون مثل بايرن ويوفنتوس أيضًا موظفون رئيسيون.

يوم الصفقات

تأمل الأندية أن تساعد المحادثات الشخصية المخصصة في تسريع المفاوضات في محاولة لتحسين فرقها قبل الموسم المحلي، الذي يبدأ في وقت لاحق من هذا الشهر ويزعم أنكرسن أن مناقشات أسابيع يمكن أن تتم في يوم واحد فقط.

قد تتضمن صفقتان يجب الانتباه إليهما خاصة في اهتمام مانشستر يونايتد بثنائي بايرن ميونيخ ماتياس دي ليخت ونصير مزراوي، حيث يُقال على نطاق واسع أن الشياطين الحمر قدموا عرضًا مشتركًا للثنائي الدفاعي.

تم نسخ الرابط