الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الأهلي يختتم مرانه استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري العام

مران الأهلي
مران الأهلي

اختتم فريق النادي الأهلي مرانه، اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك ضمن الاستعدادات لمواجهة المقاولون العرب، في إطار منافسات الدوري العام المصري. 

أجرى المدرب السويسري مارسيل كولر محاضرة فنية بالفيديو قبل انطلاق المران الجماعي، حرص خلالها على الوقوف على بعض النقاط الفنية قبل مواجهة المقاولون العرب.

أدى اللاعبون مرانًا بدنيًّا وفنيًّا متنوعًا كما تم التركيز على تنفيذ عدد من الأمور الفنية، واختتم السويسر المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بأربع فرق.

شهد المران خوض طاهر محمد طاهر جانب من التأهيل الذي يخضع له اللاعب، بعد الإصابة التي لحقت به على مستوى القدم قبل أحد مباريات الفريق في الدوري.

ويستضيف الأهلي فريق المقاولون العرب، عند التاسعة من مساء غد الأحد، اللقاء الذي تستضيفه أرضية ملعب ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع الثالث والعشرون لدوري نايل. 

ويسعى الأهلي لمواصلة الانتصارات من أجل الإقتراب أكثر نحو حسم لقب الدوري، ومواصلة سلسة الفوز المتتالي، ويمتلك الأهلي 75 نقطة على رأس جدول الترتيب جمعها من 29 جولة، حقق الفوز في 24 جولة، وتعادل في 3، وخسر مرتين.

في المقابل يحتاج المقاولون لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الهروب من قاع الجدول، حيث يتواجد الفريق في المركز 17، برصيد 25 نقطة بعد حوضه 31 جولة، لم يحقق فيها الفوز سوى 5 مباريات، وخسر 16، مقابل 10 تعادلات.  

تم نسخ الرابط