الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الأهلي يحدد سعر بيع محمد عبدالمنعم لـ نيس الفرنسي

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

رفض النادي الأهلي العرض المقدم من نادي نيس الفرنسي للحصول على خدمات محمد عبدالمنعم مدافع الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، نظرا لضعف المقابل المادي. 

وحددت إدارة النادي الأهلي 6 مليون دولار للموافقة على رحيل صاحب الـ 25 عاما إلى نادي نيس الفرنسي، وفق ما أفادته تقارير صحفية أجنبية. 

وتقدم النادي الفرنسي بعرض مبدأي قيمته 2.5 مليون دولار للتعاقد مع الدولي المصري، وذلك لتعويض الرحيل المحتمل لمدافع الفريق جان كلير توديبو، الذي تشير التقارير بإهتمام يوفنتوس به. 

وأشارت التقارير أن مبالغة الأهلي في الطلبات المادية من الممكن أن يكون سببل في فشل اتمام الصفقة، مشيرا أن هناك رغبة من اللاعب في الاحتراف الخارجي. 

وكانت صحيفة "فوت ماركت" أشارت لوجود مفاوضات بين نيس والأهلي فيما يخص صفقة محمد عبد المنعم، مع تمسك الفريق الفرنسي  باتمام الصفقة خلال الساعات المقبلة.

وزادت الصحيفة أن عرض نيس الفرنسي ليس الوحيد لمحمد عبد المنعم، ولكن هناك عرض أخر تركي ينافسه من نادي جالطه سراي التركي.

كانت هناك تقارير صحفية قد أكدت عن وجود مفاوضات من جانب بولونيا الإيطالي، وذلك للحصول علي خدمات محمد عبد المنعم وأن العرض المادي، قد يرضي طموح الأهلي واللاعب حسب التقارير.

كما كانت هناك تقارير فرنسية سابقة قد أكدت عن وجود مفاوضات من جانب نادي موناكو الفرنسي، للحصول علي خدمات محمد عبد المنعم خلال الفترة المقبلة ولكن لم تتطرق الصحيفة لتفاصيل إضافية بشأن هذا الموضوع.

تم نسخ الرابط