الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

غموض موقف زيزو.. منتخب مصر يختتم استعادادته لمواجهة فرنسا

فرحة لاعبي منتخب
فرحة لاعبي منتخب مصر الأولمبي

يختتم المنتخب الوطني الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، استعداداته للمواجهة الهامة والمرتقبة أمام منتخب فرنسا، التي ستقام غداً، ضمن فعاليات قبل نهائي منافسات كرة القدم لأولمبياد باريس 2024.

ويحرص موقع "الأيام المصرية" على نشر كل ما يتعلق بمباراة منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا، بناءاً على رغبات القراء والمتابعين الذين يترقبون هذه المباراة الهامة في أولمبياد باريس 2024.

موعد مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024

تنطلق مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في تمام العاشرة مساء غداً، على ملعب "بارك أوليمبيك ليون"، ضمن مباريات الدور قبل النهائي من منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024.

فرحة لاعبي المنتخب الأولمبي

غموض موقف زيزو حول المشاركة في مباراة مصر وفرنسا

تسود حالة من الغموض حتى الآن حول مشاركة أحمد مصطفى زيزو مع منتخب مصر الأولمبي في مواجهة فرنسا، حيث أنه مازال يعاني من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً خلال مشاركته أمام باراجواي، وجعلته يغادر ملعب اللقاء باكياً على مقاعد البدلاء.

تعرض زيزو لإصابة قوية في العضلة الضامة خلال مباراة منتخب مصر الأولمبي وباراجواي، وقام بعدها بالخضوع لفحص طبي و"سونار" لمعرفة إمكانية مشاركته في لقاء فرنسا من عدمه، إلا أنه حتى الآن شارك في تدريبات استشفائية فقط أمس.

النني جاهز لمواجهة فرنسا رغم الإصابة العضلية

على جانب آخر أكد محمود حرب مدير منتخب مصر الأولمبي على جاهزية محمد النني نجم وسط منتخبنا الوطني لمباراة فرنسا المقبلة رغم معاناته من إجهاد عضلي خلال مشاركته أمام باراجواي في ربع نهائي منافسات أولمبياد باريس 2024.

مشوار منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في أولمبياد باريس

واستطاع منتخب مصر الأولمبي بقيادة روجيرو ميكالي أن يبهر الجميع في الوطن العربي بفضل مستوى لاعبيه المميز والرائع للغاية، ونجاحهم في تصدر المجموعة الثالثة بأولمبياد باريس 2024 بعد تحقيق 7 نقاط، فيما حل منتخب إسبانيا بالمركز الثاني بـ6 نقاط.

واستهل منتخب مصر الأولمبي مشوار منافساته في أولمبياد باريس بالتعادل أمام منتخب جمهورية الدومينيك، ثم فاز على أوزباكستان بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل "كوكا"، واختتم "الفراعنة" مشوار المجموعات بالفوز على إسبانيا بهدفين مقابل هدف.

تم نسخ الرابط