الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

طبيب المنتخب يتحدث عن مصير زيزو من لقاء فرنسا في نصف نهائي باريس 2024

زيزو والنني
زيزو والنني

كشف طارق سليمان طبيب منتخب مصر الأولمبي أن قرار مشاركة أحمد مصطفي "زيزو" فى المواجهة المقبلة أمام فرنسا سيكون حسب رؤية الجهاز الفنى بقيادة البرازيلى ميكالى عقب خضوع اللاعب لاختبار طبى  قبل مران اليوم. 

وأوضح طارق سليمان في تصريحات إذاعية أن زيزو خضع أمس لجلسات علاجية على فترتين وننتظر النتيجة ولم نحسم مشاركته فضيق الوقت سبب عدم استشفاء اللاعبين بشكل كامل ولديه حماس ورغبه كبيرة للمشاركة فى اللقاء غدا والإصابة على مستوى العضلة الضامة". 

النني وزيزو

جلسات علاجية لأحمد عيد قبل مباراة فرنسا

وأشار طارق سليمان " أحمد عيد أيضا يخضع لجلسات علاجية حيث يعانى من الإصابة على مستوى العضلة الخلفية ". 

ويواجه المنتخب الأولمبي نظيره الفرنسي في تمام الساعة الـ10:00 من مساء غدا الاثنين فى ضمن منافسات الدور نصف النهائي لدورة الألعاب الاولمبية باريس 2024.

واستطاع منتخب مصر الأولمبي بقيادة روجيرو ميكالي أن يبهر الجميع في الوطن العربي بفضل مستوى لاعبيه المميز والرائع للغاية، ونجاحهم في تصدر المجموعة الثالثة بأولمبياد باريس 2024 بعد تحقيق 7 نقاط، فيما حل منتخب إسبانيا بالمركز الثاني بـ6 نقاط.

واستهل منتخب مصر الأولمبي مشوار منافساته في أولمبياد باريس بالتعادل أمام منتخب جمهورية الدومينيكان، ثم فاز على أوزباكستان بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل "كوكا"، واختتم "الفراعنة" مشوار المجموعات بالفوز على إسبانيا بهدفين مقابل هدف وفي دور الثمانية تخطي الفراعنة باراجواي بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل الإيجابي 1-1 في الوقت الإصلي والإضافي

تم نسخ الرابط