الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

قبل انضمامها لـ"غموض".. 5 أعمال كشفت عن مواهب رنا سماحة

رنا سماحة بطلة مسلسل
رنا سماحة بطلة مسلسل غموض

مُتعددة المواهب.. يطلق عليها لقب فنانة شاملة، فهي مطربة، ممثلة ومذيعة أجادت في كل مجال من المجالات الثلاثة.. هكذا هى رنا سماحة. 

رنا سماحة

تتميز "رنا" بخفة ظل كبيرة تظهر في أغانيها الخفيفة التي تسعد من خلالها الجمهور، وهو ما ساعدها أيضًا على المشاركة كممثلة في أعمال كوميدية إلى جانب قدرتها على تمثيل الأدوار التراجيدية.

وعلى مستوى التمثيل، انضمت رنا سماحة مؤخرًا للمشاركة في بطولة مسلسل "غموض" بجانب مجموعة مميزة من الفنانين في مقدمتهم الفنانة المتألقة وفاء عامر.

المطربة رنا سماحة

يُعد مسلسل "غموض" هو سادس الأعمال الدرامية التي تشارك فيها رنا، حيث شاركت قبله في 5 أعمال درامية ما بين أعمال اجتماعية وكوميدية.

ويستعرض الأيام المصرية في السطور الآتية الأعمال الخمسة التي شاركت في بطولتها رنا قبل مشاركتها في مسلسل "غموض"، الذي يعيدها للدراما بعد غياب أربع سنوات من آخر مسلسلين لها "جمع سالم ويا أنا يا جدو".

مسلسل أزمة نسب

يعتبر مسلسل "أزمة نسب" هو أول درامي تشارك في بطولته رنا سماحة، وقد تم عرض المسلسل في رمضان لعام 2016 وشاركت رنا في بطولته مع كل من زينة، محمود عبد المغني، سلوى خطاب، دينا، ريم البارودي، تامر يسري وغيرهم.

والعمل مكون من 30 حلقةً وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي، وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج سعيد حامد.

مسلسل النص التاني

في عام 2017، كان جمهور رنا على موعد مع ثاني أعمالها الدرامية وهو المسلسل الكوميدي "النص التاني"، والذي شاركت في بطولته مع كل من مصطفى أبو سريع، انتصار، مها أبو عوف، حجاج عبد العظيم، سامي مغاوري، ندى رحمي، غادة جريشة وغيرهم.

والمسلسل تم عرضه قبل أسابيع قليلة من رمضان لعام 2017، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبد الحميد، وتدور أحداثه في 30 حلقةً.

مسلسل أفراح إبليس 2

ثم في عام 2019 شارك رنا في ثالث أعمالها الدرامية مسلسل "أفراح إبليس 2"، الذي شاركت في بطولته مع كل من جمال سليمان، صابرين، منة فضالي، محمود عبد المغني، أحمد صفوت، هنادي مهنا، محمود الجندي وغيرهم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي صعيدي مكون من 30 حلقةً، وهو عن مسلسل "أفراح إبليس 1" للكاتب الراحل محمد صفاء عامر ومن تأليف مجدي صابر وإخراج أحمد خالد أمين، وقد تم عرضه في بداية عام 2019 على منصة شاهد.

رنا سماحة تشارك في عملين دراميين في رمضان 2020

مفاجأة سارة كانت لـ جمهور رنا في رمضان لعام 2020، حيث شاركت نجمتهم المحبوبة في عملين دراميين خلال هذا الموسم، وهما مسلسلا "جمع سالم ويا أنا يا جدو"، واللذان كانا مختلفين عن بعضهما تمامًا، إذ أن الأول عمل اجتماعي درامي بينما الثاني عمل كوميدي.

أما عن العمل الأول "جمع سالم"، فقد شاركت رنا في بطولته مع كل من زينة، دلال عبد العزيز، محمد علاء، ملك قورة، محمد شاهين، ميدو عادل، هاجر الشرنوبي وغيرهم، وتدور أحداثه في 30 حلقةً وهو من تأليف محمد ناير وإخراج إيمان الحداد.

بينما أن العمل الثاني "يا أنا يا جدو" شاركت رنا سماحة في بطولته مع كل من أحمد بدير، محمد نجاتي، سارة سلامة، طارق صبري، مدحت إسماعيل، ندى بهجت وغيرهم، المسلسل تأليف فتحي الجندي وإخراج عادل الأعصر، وتدور أحداثه في 30 حلقةً.

أبطال مسلسل "غموض" لـ رنا سماحة

ويشار إلى أن الفنانة رنا سماحة تشارك في بطولة مسلسل "غموض" مع كل من وفاء عامر، نضال الشافعي، نهال عنبر، محمد أبو داود، إيساف، ميدو عادل، إلهام عبد البديع، هاجر الشرنوبي، طاهر أبو ليلة، ندى بهجت وغيرهم.

والجدير بالذكر أن المسلسل من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة.

تم نسخ الرابط