الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الإصابة تبعد أحمد عيد عن مباراة فرنسا ومحمد حمدي بدلا منه

أحمد عيد
أحمد عيد

قرر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة روجيرو ميكالي استبدال أحمد عيد ظهير أيمن المنتخب المصري بزميله محمد حمدي، ليدخل بدلا منه في القائمة الأساسية لمباراة فرنسا في نصف نهائي منافسات أولمبياد باريس 2024.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب من قبل الجهاز الطبي تعرضه لإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة ربع النهائي أمام باراجواي، على أن يبدأ اللاعب برنامج تأهيلي تحت اشراف الجهاز الطبي. 

ضرب منتخب مصر الأولمبي موعدا ناريا مع فرنسا صاحبة الأرض، بنصف نهائي أولمبياد باريس 2024، بعد الفوز على باراجواي في ربع النهائي بركلات الجزاء الترجيحية 5-4.

ووصل منتخب مصر إلى نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي أمستردام بهولندا 1928، وطوكيو 1964.

على الجانب الأخر تأهل المنتخب الفرنسي إلى ذات الدور بعد الفوز على الأرجنتين بهدف دون رد، جاء عن طريق فيليب ماتيتا في الدقيقة الخامسة من أحداث اللقاء.

موعد مباراة مصر وفرنسا أولمبياد باريس 2024

من المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس، الإثنين المقبل، عند الساعة العاشرة مساء، على ملعب جروباما ستاديوم بمدينة ليون.

وتستضيف فرنسا منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، في الفترة بين 26 يوليو الجاري وحتى 11 أغسطس المقبل، بمشاركة 205 دولة.

تم نسخ الرابط