الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

هل عاد لها.. العوضي يمسك بيد ياسمين حتى باب السيارة (فيديو)

أحمد العوضي
أحمد العوضي

حضر الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، واجب عزاء المنتجين الأربعة، والذي أقامته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للراحلين، بمسجد الشرطة.

أحمد العوضي يوصل ياسمين عبد العزيز لسيارتها

عاد الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي للظهور سويا من جديد، حيث ظهر العوضي وهو يمسك بيد ياسمين صبري ويساندها في عزاء المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي.

https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=476&href=https%3A%2F%2Fbusiness.facebook.com%2Freel%2F520754307055899%2F&show_text=false&width=267&t=0" width="267" height="476" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true">

وفي ختام العزاء، قام العوضي بتوصيل ياسمين عبد العزيز لباب سيارتها، وهو يبعد عنها كاميرات الإعلام والصحافة، حتى اطمئن عليها، ثم عاد لاستكمال استقبال العزاء مع النجوم.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في جنازة المنتجين الأربعة

ظهر العوضي بجوار ياسمين عبد العزيز، في صلاة جنازة المنتجين الأربعة، والتي خرجت في مركز كفر الزيات، بعد مصرعهم في حادث مروع مساء يوم الخميس.

وظهر أحمد العوضي يساند ياسمين عبد العزيز كعادته، أثناء تشييع الجثامين، وكانت عبد العزيز في حالة انهيار عصبي وحالة من البكاء الهيستيري، يرافقها طليقها العوضي، الذي كان يواسيها، ويحميها من الزحام.

تم نسخ الرابط