الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

اليوم.. الفراعنة في مواجهة الديوك بحثا عن ذهبية الأولمبياد بنصف النهائي

الايام المصرية

‏تترقب جماهير الكرة المصرية في كل مكان مواجهة المنتخب الأولمبي مع نظيره منتخب فرنسا في ‫نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
‏تقام مباراة المنتخب الأولمبي مع منتخب فرنسا في ‫نصف نهائي دوري الألعاب الأولمبية 2024 في تمام الساعة 10:00 من مساء اليوم بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات. 
‏مباراة المنتخب الأولمبي مع نظيره الفرنسي عبر قناة أون سبورت القطرية وقناة الرياضية المغربية والرياضية الجزائرية بعد حصول هذه القنوات على الحقوق بث مباريات الدورة. 

ميكالي يطالب لاعبي المنتخب الأولمبي بالتركيز طوال الـ90

‏يدخل منتخب مصر مباراة اليوم بحثا عن تاريخي على نظيره الفرنسي وضمان الحصول على ميدالية أولمبية تاريخية حال التأهل لنهائي دورة الألعاب الأولمبية لأول مرة في تاريخ الرياضة المصرية. 
‏يعتمد البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي على غلق المساحات أمام لاعبي فرنسا وإيقاف سرعاتهم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة المنظمة عن طريق إبراهيم عادل وأسامة فيصل ومحمود صابر وأحمد نبيل كوكا. 
‏ميكالي عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين الأيام الماضية وطلب منهم ضرورة التركيز طول الـ90 دقيقة من أجل التاريخ وتحقيق تاريخ في حياتهم الكروية مشواره لم يسبق لأي منتخب مصري أن قام بذلك. 
‏وعقد محمد النني لاعب المنتخب الأولمبي أكثر من جلسة مع اللاعبين طوال الفترة الماضية من أجل تحفيزهم لتحقيق حلم ميدالية أولمبية لم يسبق لأي منتخب عربي أن فاز بها.
‏وطالب روجيرو ميكالي لاعبي المنتخب الأولمبي بثلاث الأخطاء التي وقع فيها خلال مباراة بارجواي نهائي البطولة والتي سجلت بعد الخطورة على مرمى حمزة علاء المتألق في هذه البطولة حتى تحافظ على نظافة شباك والوصول إلى رقعة الترجيح حال عدم قدرته على إحراز اهداف مرمى منتخب فرنسا.
‏كان المنتخب الأولمبي الصاعد لنصف نهائي دورة باريس 2024 بعد احتلال قمة المجموعة الثالثة بالتعادل السلبي مع جمهورية الدومنينكان ثم الفوز على أوزباكستان بهدف نظيف والفوز التاريخي على منتخب إسبانيا بهدفين مقابل هدف ثم الصعود برصيد سبع نقاط في صدارة المجموعة على حساب المنتخب الإسباني والتقى مع نظيره المنتخب بارجواي في ربع نهائي دورة باريس وفاز منتخب مصر علي بارجواي بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1 وتألق حمزة علاء بركلات الترجيح أمام منتخب فرنسا فقد تصدر مجموعته المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة وتحقيق ثلاث انتصارات متتالية ثم واجه منتخب الأرجنتين في ربع نهائي البطولة وفاز بهدف نظيف.

تم نسخ الرابط