الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أولمبياد باريس 2024.. التشكيل المتوقع للمغرب أمام إسبانيا والموعد والقنوات الناقلة

لاعبي منتخب المغرب
لاعبي منتخب المغرب الأولمبي

تترقب الجماهير العربية مباراة غاية في الأهمية ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة، حيث يلتقي منتخب المغرب مع نظيره الإسباني، مساء اليوم، ضمن منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024.

ويحرص موقع "الأيام المصرية" على نشر كل ما يتعلق بمباراة المغرب وإسبانيا، نظراً لأهمية المباراة التاريخية التي تجمع المنتخبين، ضمن فعاليات أولمبياد باريس 2024، التي تستمر حتى 11 أغسطس الجاري.

موعد مباراة المغرب وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

تنطلق مباراة المغرب وإسبانيا في تمام الـ7:00 مساء اليوم، على ملعب "فيلودروم"، ضمن مباريات الدور قبل النهائي من منافسات أولمبياد باريس 2024.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة المغرب وإسبانيا عبر قناة "بي ان سبورت 1"، مع احتمالية نقلها من خلال القناة المفتوحية، كما سيتم بث اللقاء عبر قناة المغربية الرياضية.

معلق مباراة المغرب وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

أسندت إدارة مجموعة قنوات "بي ان سبورت" مهمة التعليق على أحداث مباراة المغرب وإسبانيا إلى المعلق المغربي الشهير جواد بده، وهو أحد العلامات البارزة في مجال التعليق بالوطن العربي.

فرحة لاعبي المغرب

التشكيل المتوقع لمنتخب المغرب أمام إسبانيا 

استقر طارق السكتيوي المدير الفني لمنتخب المغرب الأولمبي، على ملامح التشكيل الذي سيخوض به المواجهة الهامة والمرتقبة أمام إسبانيا في الدور قبل النهائي من أولمبياد باريس 2024، حيث يستمر منير المحمدي، كما يقوم بالدفع باللاعب ياسين قشطة لتعويض غياب بلال الخنوس بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل المغرب على النحو التالي:

حراسة المرمى: منير المحمدي.
الدفاع: أشرف حكيمي - زكرياء الواحيدي - أسامة العزوزي - المهدي بوكامير.
الوسط: أسامة تيرغالين - أمير ريشاريسون - ياسين قشطة.
الهجوم: سفيان رحيمي - عبد الصمد الزلزولي - إلياس أخوماش.

وتستضيف فرنسا منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، في الفترة بين 26 يوليو الجاري وحتى 11 أغسطس المقبل، بمشاركة 205 دولة.

ويقدم موقع "الأيام المصرية" تغطية حية لمنافسات أولمبياد باريس 2024، من خلال تغطية كافة نتائج المنافسات التي تجري يومياً وتشهد مواجهات ساخنة للغاية في مختلف الألعاب الفردية والجماعية.

تم نسخ الرابط