الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مصر وفرنسا.. زيزو يقود "الفراعنة" في نصف نهائي الأولمبياد

ترقب لمباراة مصر
ترقب لمباراة مصر وفرنسا اليوم

يتأهب منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، لخوض مواجهة نارية أمام نظيره الفرنسي، مساء اليوم الاثنين، ضمن مواجهات دور قبل النهائي من منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024.

ويحرص موقع "الأيام المصرية" على تلبية رغبات متابعيه، الذين يرغبون بشكل مستمر في معرفة كل ما يتعلق بالمباراة الهامة التي ستجمع بين منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا، سواء كان موعد اللقاء أو التشكيل المتوقع لـ"الفراعنة" أمام "الديوك".

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا

وتنطلق مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا في تمام العاشرة مساء اليوم، على ملعب "بارك أوليمبيك ليون"، ضمن مباريات قبل نهائي منافسات أولمبياد باريس 2024.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا

 من المقرر نقل مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا عبر قناة "بي ان سبورت 2"، على أن يقوم بالتعليق عليها المعلق المصري محمد فوزي، كما ستبث من خلال المغربية الرياضية، والكأس القطرية 6، إضافة إلى احتمالية إذاعتها بقناة الجزائرية الشبابية 6.

فرحة لاعبي منتخب مصر الأولمبي

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا

يعود أحمد مصطفى "زيزو" لقيادة خط الوسط الهجومي لمنتخب مصر الأولمبي من جديد بعد غيابه عن مباراة باراجواي الماضية بسبب الإصابة، كما يقود أحمد نبيل "كوكا" الجبهة اليسرى مثلما حدث في لقاء ربع النهائي.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا كالتالي:

حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع : حسام عبد المجيد وعمر فايد ومحمد حمدي وأحمد نبيل كوكا.

خط الوسط : محمد النني ومحمد شحاتة ومحمود صابر.

خط الهجوم : أحمد سيد زيزو وأسامة فيصل وإبراهيم عادل.

وتستضيف فرنسا منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، في الفترة بين 26 يوليو الجاري وحتى 11 أغسطس المقبل، بمشاركة 205 دولة.

تم نسخ الرابط