الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم 2024 نتيجة الثانوية العامة

الموقع الرسمي لوزارة
الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم 2024 نتيجة الثانوية ال

الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد المؤتمر الصحفي المتعلق بظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، وذلك بحضور الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، غدًا الثلاثاء في تمام الثانية عشر ظهرًا، بالمدينة التعليمية بمدينة 6 أكتوبر.

ومن المقرر أن يعقد الوزير مؤتمر صحفي يعلن من خلالة عن نتيجة الثانوية العامة 2024، وذلك غدًا الثلاثاء الموافق 6 أغسطس الجاري.

قد يهمك:

كما أوضح المتحدث الرسمي بأسم الوزارة شادي زلطة، انه سوف يتم عقد المؤتمرفور الانتهاء من اللمسات الأخيرة لجميع اجراءات التصحيح ورصد الدرجات وتطبيق درجات الرأفة، كما سيتم أثناء المؤتمر الصحفي أعلان أسماء الأوائل بالثانوية العامة 2024.

الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم 

كما يتوجه محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بكثير من الشكر لكافة العاملين على امتحانات الثانوية العامة 2024، تقديرًا  لجهوهم المبذولة أثناء الدور الأول من الامتحانات، والذي تبين من خلاله سلامة المنظومة التعليمية في مصر

وتستعرض الأيام المصرية من خلال الفقرات التالية كل ماتريد معرفته عن نتيجة الثانوية العامة 2024، ويأتي ذلك ضمن اهتمام الموقع بتوفير المعلومات الهامة التي يبحث عنها الطالب في تلك الأيام.

اقرأ ايضًا.. رابط موقع وزارة التربية والتَّعليم نتائج الامتحانات برقم الجلوس| نتيجة الصف الثالث

اقرأ ايضًا.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم فقط| موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024

الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم 2024 نتيجة الثانوية العامة، تمكن الموقع من الحصول على حق النشر لنتيجة الثانوية العامة 2024، لتوفر النتيجة بشكل سهل من خلال الرابط التالي (اضغـــــــط هنــــــــــا)

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة من الوزارة

الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم 2024 نتيجة الثانوية العامة، وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بكل سهولة للطلاب في كامة محافظات الجمهورية.. وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية

  • يجب على الطالب زيارة الموقع الرسمي للوزارة "مـــــن هنــــــــا"
  • ثم يجب على الطالب اختيار أيقونة نتائج الثانوية العامة.
  • وبعد ذلك يلزم اختيار أيقونة كلمة النتيجة.
  • ثم عليك تحري الدقة أثناء كتابة رقم الجلوس في المكان المخصص لذلك.
  • ثن عليك اختيار كلمة استعلام.

 

تم نسخ الرابط