الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

شيكابالا في جلسات مستمرة مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة انبي

شيكابالا
شيكابالا

يعقد محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد فريق الزمالك، جلسات مكثفة مع جميع لاعبي الفارس الأبيض خلال المعسكر المقام حالياً، استعداداً للمواجهة الهامة أمام انبي، مساء اليوم، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحرص موقع "الأيام المصرية" على نشر كل الأنباء التي تتعلق بنادي الزمالك، بناءاً على رغبة الجماهير البيضاء التي ترغب دوماً في متابعة أخبار ناديها بشكل مستمر.

رسائل شيكابالا للاعبي الزمالك قبل مباراة انبي

وحرص النجم الأسمر محمود شيكابالا على عقد جلسات مكثفة مع لاعبي الزمالك، لتحفيزهم على استغلال كافة الفرص التي تسنح أمام مرمى انبي، لاسيما أن العملاق البترولي يجيد دائماً اللعب أمام الفارس الأبيض ويقدم مستوى مميز سواء على مستوى الأداء أو النتائج، مما يجعل مواجهة الفريقين على صفيح ساخن.

شيكابالا يطالب بالتركيز ومواصلة الانتصارات

طالب محمود شيكابالا، لاعبي الزمالك في حضور البرتغالي جوزية جوميز، بضرورة التركيز الشديد خلال مواجهة انبي، من أجل تحقيق الفوز على الفريق البترولي، لمواصلة الانتصارات عقب تحقيق انتصار هام في الجولة الماضية على حساب الجونة بالدوري المصري الممتاز.

وغاب محمود شيكابالا عن المشاركة في مباراة الزمالك الأخيرة بالدوري أمام الجونة، حيث اكتفى بالتواجد على مقاعد البدلاء بفرمان من البرتغالي جوزية جوميز.

شيكابالا مع سامسون اكينيولا

الزمالك يستعيد ذاكرة الانتصارات بالفوز على الجونة

ونجح الزمالك في استعادة ذاكرة الانتصارات ببطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما فاز على الجونة بهدف نظيف، أحرزه التونسي حمزة المثلوثي من ضربة جزاء، بعد سلسلة من النتائج السلبية للأبيض خلال الأسابيع الماضية من عمر المسابقة المحلية.

ترتيب الزمالك في جدول بطولة الدوري المصري الممتاز

ويحتل الزمالك بقيادة البرتغالي جوزية جوميز، المركز الخامس حالياً في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 49 نقطة جمعهم الأبيض من خوض 30 لقاء بالمسابقة، ويفصله نقطة وحيدة عن مودرن سبورت صاحب المركز الرابع. 

تم نسخ الرابط