الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أولمبياد باريس 2024.. 5 معلومات تهمك حول مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا

فرحة لاعبي منتخب
فرحة لاعبي منتخب مصر الأولمبي

تترقب الجماهير المصرية والعربية، مباراة غاية في الأهمية ستجمع بين منتخب مصرالأولمبي ونظيره الفرنسي، مساء اليوم، ضمن مباريات الدور قبل النهائي من منافسات أولمبياد باريس 2024، التي تستمر حتى 11 أغسطس الجاري.

ويحرص موقع "الأيام المصرية" على نشر أبرز المعلومات التي تخص المباراة الهامة والمرتقبة بين منتخب مصر الأولمبي وفرنسا، بناءاً على رغبات القراء والمتابعين الذين يريدون بشكل مستمر معرفة كل ماهو جديد.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا

تنطلق مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في تمام الـ10:00 مساء اليوم، ضمن مواجهات دور قبل النهائي من منافسات أولمبياد باريس 2024.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا

وستكون مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا متاحة عبر العديد من القنوات بالقمر الصناعي "نايل سات" المشفرة، حيث سيتم نقل اللقاء على قناة "بي ان سبورت 1"، الحاصلة على حقوق بث فعاليات الأولمبياد، كما سيتم البث أيضاً عبر الكأس القطرية المشفرة، مع احتمالية البث على الجزائرية الشبابية 6.

معلق مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا

وأسندت مجموعة قنوات "بي ان سبورت" مهمة التعليق على مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا، إلى المعلق المصري الشهير علي محمد علي، فيما لم يتم الإعلان حتى الآن عن معلق قناة الكأس القطرية.

ملعب مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا

ويحتضن ملعب "بارك أوليمبيك ليون" مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا، في الدور قبل النهائي من منافسات أولمبياد باريس 2024.

كان منتخب مصر الأولمبي خاض مباراته الأخيرة أمام باراجواي، على ملعب "فيلودروم" في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، ثم انتقل إلى مدينة ليون الفرنسية لخوض مواجهة فرنسا. 

فرحة لاعبي منتخب مصر الأولمبي

زيزو يشارك مع منتخب مصر رغم الإصابة

استقر البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، على الدفع بالنجم أحمد مصطفى "زيزو" في التشكيل الأساسي لـ"الفراعنة" الصغار أمام فرنسا، رغم معاناته من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، وذلك بسبب حرص النجم الدولي على المشاركة مع زملائه ودعمهم نفسياً ومعنوياً في هذه المباراة الهامة والمصيرية.

زيزو بقميص منتخب مصر الأولمبي
تم نسخ الرابط