الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حفل ويجز في العلمين الجديدة.. نجم الراب يختتم فعاليات المهرجان آخر الشهر

نجم الراب ويجز
نجم الراب ويجز

حفل ويجز في العلمين الجديدة.. يحيي نجم الراب ويجز نهاية الشهر الجاري حفلًا غنائيًا كبيرًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، والذي يتضمن العديد من الحفلات لأهم نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

وحول حفل ويجز في العلمين الجديدة، أعلنت إدارة المهرجان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، عن طرح تذاكر الحفل، تمهيدًا لإقامته 30 أغسطس الجاري، وحرص الأيام المصرية على نقل تفاصيل الحفل.

ونشرت الصفحة بوستر الحفل، معلنةً عن طرح التذاكر، حيث كتبت: "مشّي العالم على راحتك مع ويجز في العلمين الجديدة.. ميعادنا مع ويجز يوم 30 أغسطس، بمهرجان العلمين الجديدة 2025، تقدروا تحجزوا التذاكر من موقع تذكرتي"۔

حفلة ويجز بالعلمين

كان ويجز قد أحيا حفلًا مؤخرًا ضمن حفلات مهرجان بنغازي بليبيا في نسخته الأولى، وظهر ويجز خلال الحفل مرتديًا جلبابًا، كما وضع على عنقه الشال الفلسطيني، تضامنًا منه مع ما يشهد قطاع غزة من أحداث منذ بدء العدوان الإسرائيلي الغاشم على القطاع في 7 أكتوبر الماضي.

يشار إلى أن آخر أعمال نجم الراب ويجز أغنية "حلوة منك" من فيلم "فوي فوي فوي" للنجم محمد فراج والنجمة نيللي كريم، والتي طرحها في بداية سبتمبر الماضي، وهي من كلماته وألحانه.

https://youtu.be/ooezx9foRY0?si=VNzC--cq0nTRcSkI

مواعيد مهرجان العلمين الجديدة

وتجدر الإشارة إلى أن مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية يقام على مدار 55 يومًا، وذلك خلال الفترة من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس.

فعاليات مهرجان العلمين الجديدة

ويشمل المهرجان العديد من الفعاليات الترفيهية، الفنية والثقافية، ومن بينها مهرجان الألعاب الإلكترونية ومهرجان نبتة للطفل، بالإضافة إلى عروض مسرحية لأهم نجوم الفن في مصر وحفلات غنائية لأهم نجوم الغناء والطرب في مصر والعالم العربي.

بروتوكول تعاون بين مهرجان العلمين وموسم الرياض

الجدير بالذكر أن مهرجان العلمين الجديدة لهذا العام يشهد إقامة بروتوكول تعاون مع موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

تم نسخ الرابط