الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مصر تفقد حلم الوصول لنهائي أولمبياد باريس ومواجهة عربية على البرونزية

مصر والمغرب الأولمبي
مصر والمغرب الأولمبي

تعرض منتخب مصر الأولمبي لهزيمة قاسية أمام نظيره الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، المباراة التي جرت بينهما مساء الليلة على ملعب جروباما معقل فريق أولمبيك ليون، في إطار منافسات الدور نصف النهائي لأولمبياد باريس 2024.

تقدم الفراعنة في اللقاء عن طريق محمود صابر في الدقيقة 61، وفي الدقيقة 80 تمكن المنتخب الفرنسي من إدراك هدف التعادل عن طريق ماتيتا مهاجم فريق كريستال بالاس بعد خطأ من دفاع منتخب مصر، لينتهي وقت المباراة الأصلي بنتيجة التعادل الإيجابي ويلجأ الفريقان لوقت إضافي.

ومع بداية الشوط الإضافي الأول تعرض عمر فايد مدافع الفراعنة لحالة طرد بعد حصوله على الإنذار الثاني، وفي الدقيقة 99 عاود ماتيتا ووضع الديوك في المقدمة، واختتم أوليسي أهداف المباراة عند الدقيقة 109 ليقتل أحلام الفراعنة في بلوغ النهائي لأول مرة في تاريخه.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر ونظيره المغربي على الميدالية البرونزية، حيث خسر أسود الأطلس في نصف النهائي الأخر أمام إسبانيا بهدفين لهدف.

موعد مباراة مصر والمغرب على الميدالية البرونزية

موعد مباراة مصر والمغرب على الميدالية البرونزية

وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بين منتخبي مصر والمغرب، الخميس المقبل 8 أغسطس، في الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب فريق نانت، على أن يلعب النهائي بين فرنسا وإسبانيا يوم الجمعة في السابعة مساء. 

تستضيف فرنسا منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، في الفترة بين 26 يوليو الجاري وحتى 11 أغسطس المقبل، بمشاركة 205 دولة.

يقدم موقع الأيام المصرية تغطية حية لمنافسات أولمبياد باريس 2024، من خلال تغطية كافة نتائج المنافسات التي تجري يوميا.

تم نسخ الرابط