الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أولمبياد باريس.. مواجهة المغرب تحسم مصير "ميكالي" وأصوات تنادي باستمراره مع الأولمبي

ميكالي المدير الفني
ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي

أصبح مصير البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لـمنتخب مصر الأولمبي، معلق تماماً مع "الفراعنة" رغم تقديمه مستوى جيد والوصول لمراحل متقدمة خلال منافسات أولمبياد باريس 2024، إلا أن الهزيمة على يد فرنسا حطم معنويات الجماهير المصرية بشكل كبير التي كانت تطمح في الوصول للمباراة النهائية وكتابة التاريخ.

ويحرص موقع "الأيام المصرية" على نشر كافة الأنباء التي تتعلق بمنتخب مصر الأولمبي ومديره الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، بناءاً على رغبات المتابعين والقراء الذين يترقبون دوماً كل جديد عن "الفراعنة".

مواجهة المغرب تحسم مصير ميكالي مع المنتخب الأولمبي

يواجه منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، نظيره المغربي في تمام الـ6:00 مساء الجمعة المقبل، ضمن مباراة تحديد صاحب الميدالية البرونزية، وهو اللقاء الذي سيحسم بشكل كبير مصير "ميكالي" مع "الفراعنة" سواء في حالة الفوز أو الخسارة، رغم تعالي الأصوات داخل الجبلاية في نفس الوقت بضرورة منحه فرصة جديدة بعد الظهور المميز بفعاليات أولمبياد باريس 2024.

جلسة بين ميكالي واتحاد الكرة عقب نهاية أولمبياد باريس 2024

على جانب آخر، يعقد البرازيلي ميكالي جلسة خاصة مع مسئولي اتحاد الكرة عقب وصوله إلى القاهرة بعد الانتهاء من المشاركة في أولمبياد باريس 2024، لحسم مصيره النهائي مع "الفراعنة" سواء بالاستمرار أو الرحيل.

ميكالي

مشوار منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في أولمبياد باريس

واستطاع منتخب مصر الأولمبي بقيادة روجيرو ميكالي أن يبهر الجميع في الوطن العربي بفضل مستوى لاعبيه المميز والرائع للغاية، ونجاحهم في تصدر المجموعة الثالثة بأولمبياد باريس 2024 بعد تحقيق 7 نقاط، فيما حل منتخب إسبانيا بالمركز الثاني بـ6 نقاط.

واستهل منتخب مصر الأولمبي مشوار منافساته في أولمبياد باريس بالتعادل أمام منتخب جمهورية الدومينيك، ثم فاز على أوزباكستان بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل "كوكا"، واختتم "الفراعنة" مشوار المجموعات بالفوز على إسبانيا بهدفين مقابل هدف.

ونجح المنتخب الأولمبي في الفوز على باراجواي بربع نهائي أولمبياد باريس بضربات الجزاء الترجيحية، ثم خسر أمام فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور قبل النهائي.

تم نسخ الرابط