الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

السعودية كلمة السر في فرص رحيل زيزو عن القلعة البيضاء (خاص)

زيزو بقميص الزمالك
زيزو بقميص الزمالك

أصبحت فرص أحمد مصطفى "زيزو" نجم منتخب مصر، المتواجد حالياً مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، في الاستمرار داخل جدران نادي الزمالك، صعبة للغاية بعد التألق اللافت للنظر لنجم ميت عقبة مع "الفراعنة" خلال الأولمبياد، بجانب امتلاكه العديد من العروض الخارجية التي تجعله يفكر جدياً في خوض تجربة جديدة.

موقف اللاعب أحمد مصطفي “زيزو” من الرحيل عن جدران القلعة البيضاء

علم موقع "الأيام المصرية" من مصادره الخاصة داخل نادي الزمالك، أن أحمد مصطفى "زيزو" سيرحل إلى أحد الدوريات العربية بشكل كبير في الانتقالات الصيفية الحالية، وتحديداً في المملكة العربية السعودية، لاسيما بعد تلقيه عروض مغرية من فرق المقدمة على رأسها الشباب.

زيزو يحسم مصيره مع الزمالك بعد نهاية أولمبياد باريس 2024

يعقد أحمد مصطفى "زيزو" بصحبة والده، جلسة خاصة مع مسئولي نادي الزمالك عقب العودة إلى القاهرة بعد الانتهاء من المشاركة في أولمبياد باريس 2024، لمناقشة العروض التي يمتلكها النجم الدولي، وحسم أمره سواء بتمديد التعاقد أو الرحيل عن القلعة البيضاء.

زيزو بقميص منتخب مصر الأولمبي

مخاوف بيضاء في الزمالك بسبب زيزو

تسود حالة من المخاوف لدى مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن رحيل أحمد مصطفى "زيزو"، لاسيما مع الضغط الجماهيري الرهيب، حيث يتمسك جمهور الفارس الأبيض بضرورة الإبقاء على "زيزو" للمنافسة على البطولات القادمة سواء المحلية أو القارية، خاصة أنه أحد أهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم البرتغالي جوزية جوميز.

زيزو

الأزمة المالية تطيح بـ"زيزو" خارج الزمالك

رغم ضغط جماهير الزمالك على الإدارة البيضاء بالإبقاء على زيزو، إلا أن المجلس الأبيض برئاسة حسين لبيب يبدي مرونة كبيرة في رحيل اللاعب للاحتياج المادي الشديد، نظراً للأزمة المالية التي يمر بها عملاق ميت عقبة في الوقت الحالي.

تم نسخ الرابط