الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محمد شيحة يفتح النار على مجلس إدارة نادي الإسماعيلي بسبب المئوية

محمد شيحة
محمد شيحة

شهدت الأيام الماضية حالة من الجدل في الشارع الرياضي، بعدما توجه النادي الإسماعيلي إلى قطر والسعودية للاحتفال بالمئوية الخاصة بـ"الدراويش"، وهو ما أثار موجة من الانتقادات تجاه مسئولي القلعة الصفراء حيث يرى الكثيرين أنه كان يجب إقامة الاحتفالية في مصر بدلاً من التواجد خارج البلاد للحصول على أموال.

شيحة يفتح النار على مجلس الإسماعيلي بسبب المئوية

من جانبه فتح محمد شيحة نائب رئيس اللجنة المعينة السابقة لإدارة النادي الإسماعيلي النار على مجلس "الدراويش" الحالي برئاسة نصر أبو الحسن، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "رحلة قطر والسعودية، لم يحصل الإسماعيلي على أي عوائد مالية من الوديتين بل على العكس تكفل بدفع رسوم تذاكر الطيران على أمل تحصيلها من دخل المباراة وهو ما لم يحدث في المباراة الأولى وهى عزومة كاملة من السد القطري للفريق للعب مباراة ودية بناء على طلب الإسماعيلي وليس العكس".

وأضاف: "يعني بنتسول اللعب مع الأندية علشان نضحك على الناس ونقول ماتش المئوية.. عموماً أتمنى أن يحدث في المباراة الثانية، ونحصل علي اي عائد مالي".

وتابع: "المهم انك يا مسلم في عز ما بتقول إن الأزمة المالية طاحنة وانت مسافر قطر تلاعب السد علشان تسويق عمر الساعي و عبدالرحمن مجدي (اللي فلقتنا كلام عن عروض وهميه لهما) علشان تعمل مزاد وهمي بردوا و في عز ما قمت بقطع التيار الكهربائي عن تكييف سكن الناشئين ( الغير ادمي) بحجة توفير النفقات، قمت باعتماد سفر بعض الحبايب علي حساب النادي و مسميات غريبة في القرار الوزاري ما بين مستشار تسويق و إداري ومجلس ادارة بالتحايل علي القانون سواء عزومة من السد او علي حسابنا زي الاتفاق".

واستكمل: "عموماً كله كذب وخداع والمشهد اللي في الصورة ده أكبر تعبير عن حال النادي في عهد المجلس الانفرادي، وهو لاعبي قطاع الناشئين يفترشون الأرض نوماً هروباً من حرارة الجو في السكن الخاص بهم بعد قطع النور عنهم".

صورة من بوست محمد شيحة

واختتم: "طيب يا مسلم انت وهو وهي لو ابنكم ترضوا يتبهدل كدة !، حسبي الله و نعم الوكيل في الظلم لهؤلاء اللاعبين و المواهب التي تدفنوها استكمالاً لمهزلة بيع فرق القطاع و الاكاديمية و اللي هيجنني سكوت الجهة الإدارية علي كل هذا العبث".

تم نسخ الرابط