الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الأهلي يتعاقد مع عبدالله فاروق لتدعيم صفوف فريق كرة اليد

عبدالله فاروق اثناء
عبدالله فاروق اثناء توقيع العقود

أعلن النادي الأهلي تعاقده مع عبدالله فاروق لاعب سموحة لتدعيم صفوف فريق كرة اليد في الفترة المقبلة، وفق ما جاء على لسان خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي.

وكشف العوضي عن تفاصيل التعاقد مع اللاعب، حيث وقع فاروق عقود انضمامه لفريق كرة اليد بالأهلي لمدة أربع مواسم، بعدما أنهى الأهلي كافة الأمور مع ناديه. 

وأوضح أن اللاعب يمثل إضافة قوية، نظرًا لما يملكه من مقومات فنية مميزة، إلى جانب تمسكه بالانتقال إلى الأهلي رغم تلقيه العديد من العروض خلال الفترة الأخيرة.

وأشار إلى أن تعاقدات فرق النشاط الرياضي الأخيرة تأتي في ضوء توجيهات مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، بتدعيم كافة الفرق من أجل الظهور بشكل قوي والمنافسة على حصد البطولات خلال الموسم الجديد.

وتوج الأهلي بلقب دوري المحترفين لكرة لايد الموسم الماضي بعد تغلبه على الزمالك في النهائي بنتيجة 26-21، كما حصد الأهلي لقب السوبر الإفريقي على حساب الزمالك.

ويستعد الأهلي لخوض منافسات كأس العالم للأندية “سوبر جلوب”، بمشاركة برشلونة، والتي تستضيفها القاهرة، مطلع أكتوبر المقبل، على مجمع صالات العاصمة الإدارية، بمشاركة الزمالك باعتباره ممثل البلد المستضيف.

تم نسخ الرابط