الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حريق مخزن كرتون بالجيزة والدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على النيران

حريق -أرشيفية
حريق -أرشيفية

دفعت قوات  الحماية المدنية بالجيزة اليوم الثلاثاء، بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على حريق اندلع داخل مخزن "كرتون" بدائرة مركز الصف بمحافظة الجيزة، دون وقوع إصابات أو خسائر بالأرواح.

بداية الواقعة 

حريق - ارشيفية 

ورصدت الأيام المصرية  تفاصيل الواقعة حينما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرة أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بنشوب  حريق داخل مخزن بمركز الصف دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ مدعمين بعدد من سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمني حول محل البلاغ لمنع امتداد ألسنة اللهب إلى المناطق المجاورة.

السيطرة على الحريق

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، والتي كلفت فريق من البحث الجنائي لإجراء معاينة تصويرية لمعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

وفي سياق متصل، سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، على حريق اندلع داخل محل بمنطقة عرب المعادي في شارع عبد المنعم رياض، أمام شارع نور الدين في المعادي، دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

بلاغ بنشوب حريق في محل بالمعادي 

كانت البداية عندما تلقت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغاً من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل محل بعرب المعادي.

وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين نشوب حريق في محل بمنطقة عرب المعادي في شارع عبد المنعم رياض أمام شارع نور الدين، وتمكنت قوات الحماية المدنية من فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمنع امتداده إلى باقي العقار واستطاعت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

نشوب حريق داخل محل بمنطقة المعادي 

وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة  التحقيقات، والتي قررت انتداب فريق من رجال البحث الجناية لمعاينة الحريق لعرفة أسباب الحريق.

تم نسخ الرابط