الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ملخص مباراة ريال مدريد وتشيلسي في آخر التجارب الودية (فيديو)

فرحة لاعبي ريال مدريد
فرحة لاعبي ريال مدريد

استطاع العملاق الملكي ريال مدريد استعادة زمام الأمور من جديد على مستوى النتائج، بعدما فاز على تشيلسي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الودي الذي أقيم على ملعب "بنك أوف" بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن آخر استعدادات "الميرينجي" و"البلوز" لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد.

أحرز هدفي العملاق الملكي الإسباني كلاً من لوكاس فاسكيز في الدقيقة 19، وإبراهيم دياز في الدقيقة 27، فيما سجل هدف "البلوز"، اللاعب نوني مادويك بالدقيقة 39 من عمر اللقاء.   

ويحرص موقع "الأيام المصرية" على نشر ملخص مباراة ريال مدريد وتشيلسي، في ظل ارتباط الفريقين الكبيرين بشعبية جارفة حول العالم تجعل الجميع يرغب دوماً في معرفة تفاصيل نتائجهم خلال المباريات سواء ودية أو رسمية.

ملخص مباراة ريال مدريد وتشيلسي

فاجىء تشيلسي الجميع بالضغط منذ اللحظات الأول على ريال مدريد من خلال استغلال الأطراف، حيث كاد الجناح الأيسر لـ"البلوز" في تسجيل هدف مبكر عندما سدد كرة قوية لكنها مرت بجوار القائم، أعقبها رأسية أخرى من نوكونكو. 

وفي المقابل اعتمد ريال مدريد على تسديدات لوكاس فاسكيز الذي نجح في إلقاء كلمة الافتتاح بالتسجيل بالدقيقة 19، بعدما استغل كرة طائشة من أحد لاعبي "الميرينجي" ليسدد كرة سهلة في شباك "البلوز" لحظة خروج خاطئ من حارس المرمى.

استمر الضغط المتواصل من ريال مدريد على دفاعات تشيلسي لإحراز أهداف أخرى ومضاعفة النتيجة، وهو ما نجح فيه بالفعل إبراهيم دياز بالتسجيل في الدقيقة 27، الذي استغل كرة بينية رائعة للغاية من الجانب الأيسر، لينفرد بالمرمى ويسدد كرة مباشرة في شباك العملاق الأزرق.

وكاد رحيم سترلينج أن يخطف هدف رائع في شباك ريال مدريد بالدقيقة 36، بعدما تلقى كرة على الجانب الأيسر وسط غفلة من دفاع العملاق الملكي، ليقوم بتسديد كرة صاروخية لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

واستمر الضغط المتواصل من لاعبي "البلوز" على دفاع ريال مدريد حتى تم إحراز الهدف الوحيد عن طريق نوني مادويك بالدقيقة 39 من خلال رأسية رائعة سكنت شباك "الميرينجي"، واستمر بعدها اللقاء سجال بين الفريقين حتى أطلق الحكم صافرته معلناً الفوز الودي لصالح عملاق إسبانيا.

تم نسخ الرابط