الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أولمبياد باريس 2024.. منتخب مصر لكرة اليد يخسر من إسبانيا ويودع الأولمبياد

مباراة منتخب مصر
مباراة منتخب مصر واسبانيا لكرة اليد في اولمبياد باريس 2024

ودع منتخب مصر لكرة اليد منافسات أولمبياد باريس 2024، عقب الهزيمة على يد إسبانيا بنتيجة "29/28" في مباراة مثيرة للغاية منذ اللحظات الأولى حتى الرمق الأخير من اللقاء، ليواصل المنتخب الوطني نتائجه السلبية أمام “الماتادور”.

أضاع منتخب مصر لكرة اليد حلم الجماهير المصرية بتتويج بميدالية في هذا المحفل العالمي بباريس 2024. وخسرالفراعنة المباراة برعونة شديدة من جانب لاعبي المنتخب.

علي زين نجم منتخب مصر لكرة اليد

ملخص مباراة منتخب مصر لكرة اليد وإسبانيا

انتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر لكرة اليد أمام نظيره الإسباني بنتيجة "12/8"، في إطار الدور ربع النهائي من منافسات أولمبياد باريس 2024 المقامة حالياً، وتستمر حتى 11 أغسطس الجاري.

مباراة مصر وإسبانيا

شوط المباراة الثاني فرض منتخب مصر لكرة اليد هيمنته علي مجريات المباراة ولكن في أخر 10 دقائق من عمر زمن المباراة تمكن منتخب إسبانيا من أدراك التعادل في اللحظات الأخيرة، لتذهب المباراة للأشواط الاضافية، ومعها تمكن الماتادور من تحقيق الفوز علي الفراعنة والذهاب إلي دور نص نهائي في إنتظار الفائز من مباراة فرنسا وإلمانيا التي تقام في الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم الأربعاء.

ويحرص موقع "الأيام المصرية" على متابعة كل ما يخص منتخب مصر لكرة اليد، ونشر كل جديد لحظة بلحظة فيما يتعلق بـ"الفراعنة" في أولمبياد باريس 2024، لاسيما أن هذه اللعبة تتمتع بشعبية جارفة بين الشعب المصري.

مشوار منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد باريس 2024

نجح منتخب مصر لكرة اليد في التأهل إلى دور ربع النهائي من دور المجموعات بمنافسات أولمبياد باريس 2024، بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط خلف المنتخب الدنماركي المتصدر. 

تستضيف فرنسا منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، في الفترة بين 26 يوليو الجاري وحتى 11 أغسطس المقبل، بمشاركة 205 دولة.

يقدم موقع "الأيام المصرية" لمتابعيه تغطية خاصة لجميع مباريات منتخب مصر لكرة اليد .المشارك في أولمبياد باريس 2024

تم نسخ الرابط