الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"خاص للأيام المصرية" طبيب المنتخب يحسم الموقف النهائي لـمشاركة زيزو أمام المغرب

فرحة لاعبي منتخب
فرحة لاعبي منتخب مصر الأولمبي

تترقب الجماهير المصرية بكل شغف مباراة هامة للغاية ستجمع بين منتخبنا الوطني الأولمبي أمام نظيره المغربي، مساء غداً، في مباراة حسم صاحب الميدالية البرونزية بمنافسات أولمبياد باريس 2024.

ويحرص موقع "الأيام المصرية" على نشر كل ما يتعلق بالمنتخب الأولمبي الوطني في أولمبياد باريس 2024، لاسيما بعد المستوى الرائع للغاية الذي يقدمه نجوم "الفراعنة" بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي.

زيزو مع نجوم منتخب مصر الأولمبي

وكشف طارق سليمان طبيب منتخب مصر الأولمبي، موقف الثلاثي أحمد مصطفى زيزو، وإبراهيم عادل وأحمد عيد بشأن المشاركة في القمة العربية المرتقبة أمام المغرب في لقاء تحديد صاحب الميدالية البرونزية، ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024.

وقال “سليمان” في تصريحات خاصة لـ"الأيام المصرية"، أن الثنائي أحمد مصطفى زيزو وإبراهيم عادل أصبحا جاهزين تماماً لمباراة المغرب القادمة في أولمبياد باريس 2024، عقب التعافي من الإجهاد العضلي الذي أصاب لاعبا المنتخب الأولمبي.

وأضاف أن أحمد عيد الظهير الأيمن للمنتخب الأولمبي، مازال موقفه غامض بشأن المشاركة مع "الفراعنة" أمام المغرب، إلا أن احتمالية خوضه اللقاء تظل صعبة حتى الآن، لاستمرار معاناته من الإصابة.

موعد مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024 

تنطلق مباراة مصر والمغرب في تمام الـ6:00 مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات تحديد المركزين الثالث والرابع بمنافسات أولمبياد باريس 2024.

مشوار منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس

واستطاع منتخب مصر الأولمبي بقيادة روجيرو ميكالي أن يبهر الجميع في الوطن العربي بفضل مستوى لاعبيه المميز والرائع للغاية، ونجاحهم في تصدر المجموعة الثالثة بأولمبياد باريس 2024 بعد تحقيق 7 نقاط، فيما حل منتخب إسبانيا بالمركز الثاني بـ6 نقاط.

فرحة لاعبي منتخب مصر الأولمبي

واستهل منتخب مصر الأولمبي مشوار منافساته في أولمبياد باريس بالتعادل أمام منتخب جمهورية الدومينيك، ثم فاز على أوزباكستان بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل "كوكا"، واختتم "الفراعنة" مشوار المجموعات بالفوز على إسبانيا بهدفين مقابل هدف.

ونجح منتخب مصر الأولمبي في التغلب على باراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 بركلات الجزاء الترجيحية عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بنتيجة "1/1"، ثم خسر منتخبنا أمام فرنسا في قبل النهائي على يد فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليضرب موعداً مع المغرب في لقاء تحديد صاحب الميدالية البرونزية.

تستضيف فرنسا منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، في الفترة بين 26 يوليو الجاري وحتى 11 أغسطس المقبل، بمشاركة 205 دولة.

تم نسخ الرابط