الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

قصف إسرائيلي عنيف يستهدف عددًا من المنازل غرب النصيرات وسط غزة

قصف إسرائيلي على
قصف إسرائيلي على غزة- أرشيفية

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي ضربات جوية على عدد من المنازل في مدينة الزهراء شمال غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة تزامنًا مع قصف مدفعي بالمنطقة، حسبما أفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية في نبا عاجل منذ قليل.

ويحرص الأيام المصرية على متابعة مستجدات الأحداث بشأن القضية الفلسطينية والاعتداءات الإسرائيلية المستمر في قطاع غزة والضفة الغربية منذ السابع من أكتوبر الماضي.

واستهدف القصف الإسرائيلي المدنيين الفلسطينيين العزل في مدينة الزهراء بمخيم النصيرات فضلاً عن حدوث انفجارات عنيفة جراء نسف المباني السكنية.

العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

أصبح العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة غير قابل للتوقف نظرًا لإصرار رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في كل مناسبة على تحقيق أهداف الحرب المعلنة وهي القضاء على حركة حماس الفلسطينية وتحرير جميع المحتجزين في قطاع غزة.

ليشن الاحتلال ضربات جوية عشوائية على قطاع غزة وارتكاب جرائم الإبادة الجماعية والمجازر اليومية بحق الفلسطينيين بالقطاع، ما نتج عنه استشهاد قرابة 40 ألف شهيد فلسطيني وإصابة أكثر من 91 جريح غالبيتهم من النساء والأطفال وكبار السن وكذلك الطواقم الطبية.

كما يستهدف الاحتلال الإسرائيلي شبه يوميًا المدارس والمستشفيات حتى يصبح قطاع غزة أرض غير قابلة للحياة وقطع جميع مقوماتها حتى تتحقق خطة تهجير أهالي القطاع بشكل طوعي من أراضيهم إلى سيناء 

تم نسخ الرابط