الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إصابة بسمة داود بخدش في القرنية بسبب "الوصفة السحرية"

بسمة داود
بسمة داود

أصيبت الفنانة بسمة داود في عينها، أثناء تصويرها أحد مشاهدها في مسلسل "الوصفة السحرية"، ولم تتعرف الفنانة على الشخص الذي تسبب في الإصابة، وتوافيكم الأيام المصرية بالتفاصيل.

ونشرت بسمة داود خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "أبحث مع الشرطة، النهاردة في الحلقة الأخيرة من الوصفة السحرية، أتعرض مشهد الخناقة إللي راحت فيها الشلة للسجن".

وتابعت بسمة داود: "ووقت التصوير أخدت بوكس في عيني، تسبب خدش في القرنية، وكدمات في العين، وحتى الأن لم يستدل على مرتكب الواقعة، أبحث مع الشرطة، مين إداني بوكس في عيني".

بسمة داود تتعرض لإصابة في عينها أثناء تصوير الوصفة السحرية

أحداث مسلسل الوصفة السحرية

وتدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية في إطار درامي اجتماعي مثير، حيث يتناول المسلسل موضوع المشاكل الزوجية، وتبدأ القصة بعد زواج دينا من مالك، وحينها تجد بين يديها كتابًا بعنوان "الوصفة السحرية لزواج ناجح".

ويجذب الكتاب انتباهها بعنوان فرعي هو "سنة أولى زواج"، مما يدفعها لقراءته بشغف، وتكتشف دينا أن محتوى الكتاب يعكس الواقع بشكل كبير، مما يدفعها لاتخاذ قرارات قد تؤثر بشكل كبير على حياتها وحياة من حولها.

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

ويشارك في بطولة مسلسل الوصفة السحرية، كلًا من الفنان إسلام جمال، وشيري عادل، وعماد رشاد، وهيدي كرم، وعمر الشناوي، وبسمة داود، ولقاء سويدان، ورانيا منصور، وكارولين عزمى، ومحمد أبوداود، وسلوى عثمان، وسلوى محمد على، وغيرهم، وتأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

تم نسخ الرابط