الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

منتخب مصر الأولمبي ينهي استعداداته لمواجهة المغرب في أولمبياد باريس 2024

مصر والمغرب الأولمبي
مصر والمغرب الأولمبي

خاض المنتخب الأولمبي لكرة القدم تدريبه الختامي بمدينة نانت الفرنسية استعدادا للقاء المغرب فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. 

وتقام غدا الخميس مباراة تحديد صاحب الميدالية البرونزية والتي يتنافس عليها منتخبي مصر والمغرب، اللقء الذي يقام على ملعب لابجوار عند الساعة السادسة مساء. 

شارك فى التدريبات كل اللاعبين ووضح عليهم الحماس والإصرار والرغبة فى تقديم مباراة قوية تليق باسم الكرة المصرية باستثناء أحمد عيد الذى خاض تدريبات تأهيلية ، وتجدر الإشارة إلى أن عمر فايد يغيب للإيقاف.

وقام اللاعبون بتنفيذ عدد من الجمل الخططية فى اطار توجيهات البرازيلى ميكالى المدير الفني للمنتخب الأولمبي ةسط تألق الجميع.

وخسر المنتخب المغربي أمام إسبانيا بهدفين مقابل هدف، لحساب نصف النهائي، بعدما تقدم أسود الأطلس في اللقاء بهدف سفيان رحيمي، لكن عودة الماتدور الإسباني أحبطت مغامرة المغرب في الوصول إلى نهائي دورة الألعاب الأولمبية للمرة الأولى في تاريخ العرب.

وهذا السيناريو تكرر مع الفراعنة الذين خرجوا من نصف النهائي بسيناريو قاسي بعد الخسارة أمام فرنسا بثلاثية مقابل هدف في مباراة امتدت للأشواط الإضافية، حيث كتب منتخب مصر التقدم في الدقيقة 62 عن طريق محمود صابر قبل العودة لمنتخب الديوك في الدقيقة 80 عن طري ماتيتا. 

تم نسخ الرابط