الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

المنتخب الأولمبي يواجه المغرب بحثا عن ميدالية تاريخيّة في باريس 2024

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

يدخل المنتخب الأولمبي تحديا تاريخيا مساء اليوم عندما يلتقي مع نظيره منتخب المغرب في مدينة نانت الفرنسية لتحديد صاحب الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد المغرب، والقنوات الناقلة

‏تنطلق مباراة المنتخب الأولمبي أمام نظيره المنتخب المغربي لتحديد صاحب الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 في تمام الساعة 6:00 من مساء اليوم بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة ‏7:00 مساء بتوقيت الإمارات
‏تنقل قنوات بي إن سبورتس القطرية وقناة الشبابية الجزائرية وقناة الرياضية المغربية وقناة الكأس القطرية مباراة اليوم التي تجمع المنتخب الأولمبي أمام نظيرة منتخب المغرب في تحديد المركز الثالث في أولمبياد باريس 2024.

المنتخب الأولمبي

المنتخب الأولمبي يبحث عن التاريخ 

يدخل المنتخب مباراة اليوم بحثا عن إنجاز تاريخي للفراعنة في الأولمبياد لم يتحقق منذ انطلاق الأولمبياد منذ أكثر من 100 عام حتى الآن لتحقيق ميدالية أولمبية في الألعاب الجماعية 
‏يعتمد الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني في مباراة اليوم على الأداء المتوازن الهجوم والدفاع في مباراة اليوم من أجل تحقيق الهدف والخروج بنتيجة إيجابية والحفاظ على نظافة شباك الحارس حمزة علاء حارس المنتخب الأولمبي حتى يصل منتخب مصر لمنصة التتويج بالميدالية البرونزية.
‏روجيرو ميكالي مكان عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين من أجل تحفيزهم والشد من أزرهم في هذه الفترة خاصة أنهم خاضوا مباريات قوية وبذلوا جهد كبير طوال السنوات الثلاثة الأخيرة من أجل الوصول لهذه اللحظة وتتويج جهدهم بميدالية أولمبية تاريخية.
‏كما طالب ميكالي اللاعبين التركيز طوال التسعين دقيقة وعدم ترك أي مساحات للاعبي منتخب المغرب الذين يمتلكون مهارات جيدة نظرا للخبرات التي يمتلكونها واحتراف معظمهم في الدوريات الأوروبية وعلى رأسهم صاحب الخبرات الكبيرة أشرف حكيمي وسفيان رحيمي وعبد الصمد الزلزولي وغيرهم من اللاعبين المتميزين في صفوف المغرب والذين قدموا أداء طيب طوال فترة البطولة.
‏يدفع ميكالي في وسط الملعب بثلاثة لاعبين هم محمد النني وأحمد نبيل كوكا ومعهم محمود صابر حال جاهزيته بعد إصابته بفيروس كورونا أمس ولكن الجهاز الطبي يبذل جهد كبير لتجهيزه لهذه المباراة التاريخية التي ستكون نقطة تحول كبيرة لهذا الجيل من اللاعبين وللكرة المصرية بالتواجد علي منصات التتويج العالمية

تم نسخ الرابط