الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

قبل موقعة اليوم.. مشوار مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024

فرحة منتخب مصر الأولمبي
فرحة منتخب مصر الأولمبي

تترقب الجماهير المصرية والعربية مباراة غاية في الأهمية ستجمع بين منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره المغربي، مساء اليوم، ضمن لقاء تحديد صاحب الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024.

يحرص موقع «الأيام المصرية» على نشر مشوار منتخب مصر الأولمبي والمغرب في أولمبياد باريس 2024، وكل ما يتعلق بالمباراة المرتقبة التي تنطلق كل ساعات قليلة.

مشوار منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

نجح منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، في تقديم مستوى مميز للغاية نال إعجاب الجميع، حيث بدأ «الفراعنة» منافسات أولمبياد باريس 2024 بالتعادل أمام جمهورية الدومينيكان ثم الفوز على اوزباكستان بهدف نظيف، اعقبة التغلب أيضاً على إسبانيا بهدفين مقابل هدف، ليتصدر نجوم منتخبنا الأولمبي المجموعة بـ 7 نقاط.

ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي

واستطاع منتخب مصر الأولمبي إقصاء باراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، بعدما فاز عليه بضربات الجزاء الترجيحية عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بنتيجة (1/1)، الا أن «الفراعنة» اصطدموا بمنتخب فرنسا صاحب الأرض والجمهور بالدور نصف النهائي، ليخسر منتخبنا بثلاثة أهداف مقابل هدف ويواجه منتخب المغرب، لحسم تحديد صاحب الميدالية البرونزية.

منتخب مصر الأولمبي

مشوار المغرب في أولمبياد باريس 2024

قدم نجوم منتخب المغرب الأولمبي بقيادة طارق السكتيوي، مباريات وبطولة قوية للغاية ونال إشادة واسعة من جانب عشاق جميع عشاق الكرة العربية، حيث بدأ «أسود الأطلسي» منافسات أولمبياد باريس 2024 بالفوز على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، ثم الفوز على أوكرانيا بهدفين مقابل هدف، أعقبه التغلب على العراق بثلاثية نظيفة، لينجح أصحاب الرداء الأحمر في تصدر المجموعة بـ 6 نقاط.

موعد مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024

تنطلق مباراة مصر والمغرب في تمام الـ 6:00 مساء اليوم، بملعب «نانت» الفرنسي، ضمن لقاء تحديد صاحب الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024.

تم نسخ الرابط