الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تشكيل مصر أمام المغرب.. محمد طارق يعوض عمر فايد وثلاثي هجومي معتاد

الايام المصرية

تشكيل منتخب مصر أمام المغرب، كشف روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن التشكيل الرسمي المقرر أن يخوض به مواجهة المغرب في مباراة الميدالية البرونزية بأولمبياد باريس 2024.

ويخوض الفراعنة مواجهة من العيار الثقيل أمام شقيقه المغربي على ملعب لا بوجوار معقل فريق نانت، اللقاء الذي ينطلق عند الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام المغرب

حراسة المرمي: حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد شحاتة - محمد طارق- حسام عبد المجيد - كريم الدبيس.

خط الوسط: محمد النني - أحمد نبيل “كوكا” -  محمود صابر.

خط الهجوم: أحمد سيد"زيزو" - أسامة فيصل - إبراهيم عادل.

وخسر الفراعنة أمام فرنسا بنتيجة 3-1 في نصف نهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس، في لقاء تقدم فيه الفراعنة بهدف لمحمود صابر عند الدقيقة 62 قبل أن يعود ماتيتا ويسجل التعادل للديوك الفرنسية، ليذهب اللقاء لأشواط إضافية حسمها أصحاب الأرض لصالحهم.

في المقابل خرج أسود الأطلس بعد الخسارة أمام إسبانيا بهدفين مقايل هدف، حيث شهد اللقاء عودة الماتدور الإسباني من التأخر بهدف في الشوط الأول لخسارة بهدفين.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب

تنقل مجموعة بي إن سبورتس مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي تجمع بين منتخبي مصرالأولمبي والمغرب، باعتبارها الناقل الحصري لمنافسات أولمبياد باريس 2024، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويذاع اللقاء على قناة bein1 المشفرة، وقناة bein exttra2 المفتوحة، كما تذيع القناة الرياضية المغربية اللقاء على قناتها المفتوحة. 

تم نسخ الرابط