الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

سفيان رحيمي لا يرحم ويضيف الهدف الرابع للمغرب في شباك الفراعنة

سفيان رحيمي
سفيان رحيمي

عزز سفيان رحيمي نتيجة مباراة منتخب بلاده أمام مصر ليسجل الهدف الرابع، في اللقاء الذي يقام بينهما على ملعب لابوجوار في مباراة تحديد المركز الثالث ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024.

وأضاف رحيمي الهدف الرابع في شباك الفراعنة عند الدقيقة 64 بعدد انفراد بحارس الفراعنة حمزة علاء، ليصل إلى الهدف الثامن في الدورة الحالية.

 ونجح منتخب المغرب في فرض سيطرتهم تماماً على منتخب مصر الأولمبي منذ اللحظات الأولى، واستطاع عبد الصمد الزلزولي تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 23، أعقبه إحراز سفيان رحيمي الهدف الثاني بالدقيقة 26 أي بعد مرور ثلاث دقائق فقط.

واضاف بلال الخنوس الهدف الثالث لمنتخب المغرب في الدقيقة 57، واقترب أسود الأطلس من تحقيق انجاز عربي وتاريخي كأول ميدالية في تاريخ العرب. 

وخسر الفراعنة أمام فرنسا بنتيجة 3-1 في نصف نهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس، في لقاء تقدم فيه الفراعنة بهدف لمحمود صابر عند الدقيقة 62 قبل أن يعود ماتيتا ويسجل التعادل للديوك الفرنسية، ليذهب اللقاء لأشواط إضافية حسمها أصحاب الأرض لصالحهم.

في المقابل خرج أسود الأطلس بعد الخسارة أمام إسبانيا بهدفين مقايل هدف، حيث شهد اللقاء عودة الماتدور الإسباني من التأخر بهدف في الشوط الأول لخسارة بهدفين.

تم نسخ الرابط