الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بعد إيطاليا.. مصر صاحبة أكبر المنتخبات خسارة للميدالية البرونزية

نجوم منتخب المغرب
نجوم منتخب المغرب الأولمبي

أصبح منتخب مصر الأولمبي هو ثاني المنتخبات خسارة للميدالية البرونزية عبر تاريخ الأولمبياد، بعدما تلقى نجوم "الفراعنة" هزيمة ثقيلة للغاية على يد المغرب بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "لا بوجوار"، ضمن مباراة صاحب المركز الثالث بـ أولمبياد باريس 2024.

إيطاليا أكثر المنتخبات خسارة للميدالية البرونزية في الأولمبياد

خسر منتخب إيطاليا نيل شرف الميدالية البرونزية في أربع مرات عبر تاريخ مشاركتها بمنافسات الأولمبياد، وذلك رغم حصد "الأزوري" للميدالية مرتين أعوام 1928، و2004.

منتخب مصر الأولمبي يكتفي بالمركز الرابع للمرة الثالثة في الأولمبياد

حقق منتخب مصر الأولمبي المركز الرابع للمرة الثالثة في تاريخ مشاركته بالأولمبياد، بعدما خسر "الفراعنة" على يد المغرب بسداسية نظيفة، حيث اكتفى منتخبنا بهذا المركز من قبل في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت بـ أمستردام عام 1928، وأعقبها أولمبياد طوكيو 1964.

نجوم المغرب

مشوار منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

نجح منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، في تقديم مستوى مميز للغاية نال إعجاب الجميع، حيث بدأ «الفراعنة» منافسات أولمبياد باريس 2024 بالتعادل أمام جمهورية الدومينيكان ثم الفوز على اوزباكستان بهدف نظيف، اعقبة التغلب أيضاً على إسبانيا بهدفين مقابل هدف، ليتصدر نجوم منتخبنا الأولمبي المجموعة بـ 7 نقاط. 

مصر والمغرب

 واستطاع منتخب مصر الأولمبي إقصاء باراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، بعدما فاز عليه بضربات الجزاء الترجيحية عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بنتيجة (1/1)، الا أن «الفراعنة» اصطدموا بمنتخب فرنسا صاحب الأرض والجمهور بالدور نصف النهائي، ليخسر منتخبنا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي الختام تلقى منتخبنا هزيمة موجعة بسداسية نظيفة على يد المغرب في مباراة تحديد صاحب الميدالية البرونزية.

تم نسخ الرابط