الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

طارق الشناوي يشيد بتعاون المتحدة وموسم الرياض.. النجاح يقبل القسمة على اثنين

الناقد الفني طارق
الناقد الفني طارق الشناوي

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن مهرجان العلمين يتميز بتنظيم فعاليات متنوعة تغطي جميع الأنماط الفنية، ويجمع بين الأهداف الثقافية والترفيهية والسياحية بشكل واضح.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كل الزوايا”، مع الإعلامية سارة حازم طه، والمذاع عبر فضائية “on”،  أن الأرقام تشير إلى الإقبال الاستثنائي على الحفلات، متوقعًا أن يكون حفل عمرو دياب غدًا حافلً ناجحا، حيث أن كل ما هو معلن من الأرقام يدل على إقبال ضخم جدًا.

التعاون بين المتحدة وموسم الرياض والهيئة العامة للترفيه يؤكد أن النجاح يقبل القسمة على اتنين


وأشارإلى أن التعاون بين الشركة المتحدة وموسم الرياض والهيئة العامة للترفيه بالسعودية،  يؤكد أن أن النجاح يقبل القسمة على اثنين، وينفي كل الادعاءات التي كان يرددها البعض لأنها ليس لها أي أساس لها من الصحة وكل هذا النجاح يعود على مصر والسعودية والوطن العربي.
وتحدث عن مسرحية "السندباد" التي تم عرضها في السعودية وستعرض في العلمين، مشيرًا إلى أن هذا يبرز الإبداع المصري، بالإضافة إلى الحفلات التي ضمت مجموعة من الفنانين مثل محمد منير وكاظم الساهر  وتامر حسني وماجدة الرومي.

مهرجان العلمين استطاع حصد أرقام قوية


وأوضح  أن جميع الأنشطة تؤكد أن الفن عابر للحدود، وأن المتعة ستكون للجميع، مؤكدًا  أن العلمين تزداد بريقًا، وأن مهرجان العلمين استطاع حصد أرقام قوية، حيث كان الإقبال هذا العام أكثر من العام السابق، مما يعكس قيمة المهرجان وقدرته على جذب جمهوره.

تم نسخ الرابط