الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بحثا عن الذهبية.. منتخب فرنسا الأولمبي يواجه إسبانيا في نهائي أولمبياد باريس

فرنسا ضد إسبانيا
فرنسا ضد إسبانيا في نهائي الأولمبياد

ينتظر متابعي كرة القدم بشغف اللقاء المنتظر بين منتخبي فرنسا وإسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024، والذي يستضيفه ملعب بارك دي برينس.

وكان المنتخب الفرنسي قد قدم مستويات مميزة في البطولة، حيث لم تهتز شباكه سوى مره واحده سواء في دور المجموعات أو الأدوار الإقصائية، والتي كانت من نصيب المنتخب المصري في نصف النهائي، قبل أن يودع البطولة.

على الجانب الآخر المنتخب الإسباني أيضاً قدم مستوى رائع، على الرغم من هزيمته أمام الفراعنة في دور المجموعات، إلا أنه تأهل في الوصافة واستطاع أن يُقصي الجميع، والتي أخرها منتخب المغرب الذي هُزم بهدفين مقابل هدف.

ويبحث العديد من عشاق كرة القدم حول العالم عن موعد مباراة منتخب فرنسا الأولمبي وإسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024.

ويقدم موقع الأيام المصرية خدمة لمتابعيه بالكشف عن، موعد مباراة منتخب فرنسا الأولمبي وإسبانيا، في المباراة التي تقام علي ملعب حديقة الأمراء.

لاعبي منتخب إسبانيا الأولمبي

موعد مباراة منتخب فرنسا الأولمبي وإسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024، والقنوات الناقلة

تقام المباراة اليوم الجمعة، وتنطلق صفارة البداية الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، تقام المباراة على ملعب حديقة الأمراء في باريس.

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري لمباريات أولمبياد باريس 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد إسبانيا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق عامر الخوذيري.

تأهل منتخب فرنسا وإسبانيا إلى نهائي أولمبياد باريس 2024

ويتلقى منتخب فرنسا الأولمبي دعم كبير ومساندة من قبل جماهيره، حيث أن المباراة تقام على أرضه فهو البلد المستضيف للبطولة، وتمكن من العبور إلى النهائي بعد تخطي عقبة مباراة منتخب مصر في نصف النهائي بصعوبة بالغة بنتيجة 3-1 في المباراة التي شهدت أشواط إضافية.

منتخب فرنسا الأولمبي

بينما نجح المنتخب الإسباني هو الآخر في قلب الطاولة أيضًا على المنتخب المغربي «صاحب البرونزية»، بنتيجة هدفين لهدف، لينجح «الماتادور» في التأهل إلى نهائي أولمبياد باريس 2024.

بحثاً عن الذهبية

ويعد هذا النهائي الأول لمنتخب فرنسا منذ 40 عامًا، إذ كان آخر نهائي تواجد فيه منتخب الديوك في عام 1984، عندما توج بالميدالية الذهبية الوحيدة في تاريخه، بعد الفوز على منتخب البرازيل بنتيجة 2-0.
أما منتخب إسبانيا فيخوض النهائي الأول منذ 32 عامًا، عندما توج أيضا بالميدالية الذهبية الوحيدة في تاريخ مشاركاته بالبطولة الأولمبية، بعدما انتصر على منتخب بولندا بنتيجة 3-2.

تم نسخ الرابط