الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أغنية تامر حسني يا نهار أبيض تتصدر التريند بعد "جامدين جامدين"

أغنية يا نهار أبيض
أغنية يا نهار أبيض

 أغنيته تامر حسني  يا نهار أبيض تصدرت التريند خلال الساعات الاخيرة قبل ساعات من طرحها حيث ينتظر الجمهور بشغف كل جديد يقدمه نجم الجيل تامر حسني، سواء على مستوى الغناء أو التمثيل، إذ يتمتع تامر بشعبية جارفة في مصر والعالم العربي.

ويصدر تامر حسني اليوم الجمعة 9 أغسطس أغنيةً جديدةً بعنوان "يا نهار أبيض"، والتي تعد ثالث أغانيه خلال فصل الصيف الجاري، بعد تقديم لأغنية "جامدين جامدين" ودويتو "معلمين" مع المطرب بهاء سلطان.

وفي هذا السياق ينشر الأيام المصرية تفاصيل أحدث أعمال تامر حسني.

أغنية "يا نهار أبيض" من كلمات أحمد المالكي، ألحان سامر أبو طالب، توزيع أمين نبيل، ماتسر علي فتح الله وتسجيل مهندس الصوت جلال فهمي بستوديو شركة "TH Production".

يا نهار أبيض تامر حسني 

جامدين جامدين ومعلمين آخر أعمال تامر حسني الغنائية

وكانت آخر أعمال تامر الغنائية أغنية "جامدين جامدين" التي أصدرها في يوليو الماضي، وهي من كلمات محمود سليم، ألحان تيام علي، توزيع هشام محمد، ماستر علي فتح الله، ميكس سام محمد والتسجيل بستوديوهات شركة "TH Production".

كما شارك تامر مع المطرب في دويتو غنائي بعنوان "معلمين" تم طرحه خلال إعلان جديد لإحدى شركات الاتصالات.

وكان الإعلان قد شارك فيه مع تامر وبهاء سلطان كل من الفنانتين كارولين عزمي ودارين حداد، وقد حققت الأغنية والإعلان نجاحًا كبيرًا.

"ريستارت" أحدث أعمال تامر حسني السينمائية

وعلى مستوى التمثيل، يقوم تامر في الوقت الحالي بتصوير فيلمه الجديد "ريستارت"، الذي تشاركه في بطولته الفنانة هنا الزاهد في ثاني عمل سينمائي يجمعهمها بعد فيلم "بحبك" في عام 2022.

ويعد فيلم "ريستارت" هو ثالث عمل فني من بطولة تامر حسني تشارك في بطولته هنا بعد فيلم "بحبك" ومسلسل "فرق توقيت" في عام 2014.

يشار إلى أن فيلم "ريستارت" يشارك في بطولته كل من باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، سيد أسامة، توانا الجوهري وغيرهم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

تاج آخر أعمال تامر حسني السينمائية

ويذكر أن آخر أعمال نجم الجيل تامر حسني السينمائية فيلم "تاج"، الذي عرض في موسم الأضحى للعام الماضي 2023 وشارك في بطولته كل من دينا الشربيني، أحمد بدير، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، ساندي، سمر متولي وغيرهم، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

تم نسخ الرابط