الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أولمبياد باريس.. إسبانيا تكتفي بثلاثية في شباك فرنسا بالشوط الأول

إسبانيا وفرنسا
إسبانيا وفرنسا

حسم منتخب إسبانيا الأولمبي الشوط الأول أمام فرنسا لصالحه بثلاثية مقابل هدف، اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم على ملعب حديقة الأمراء في نهائي منافسات كرة القدم لأولمبياد باريس 2024.

تقدم الديوك مبكرا عن طريق ميلوت في الدقيقة 11، لكن سرعان ما عاد منتخب إسبانيا وسجل هدف التعادل عن طريق فيرمين لوبيز، والذي عاود وسجل التقدم في الدقيقة 25، وفي الدقيقة 28 أكمل أليكس بايينا أهداف إسبانيا من ركلة حرة مباشرة. 

يدخل المنتخب الفرنسي لقاء الليلة متسلحا بعاملي الأرض والجمهور من أجل حصد الذهب الأولمبي الغائب، بينما الخبرة ترجح كفة إسبانيا وصيف نسخة أولمبياد طوكيو 2020.

مشوار المنتخبين في أولمبياد باريس

وتأهلت إسبانيا إلى النهائي بعدما أقصت المغرب في نصف النهائي، وقبل الماتدور الإسباني تأخره من هدف في الشوط الأول لفوز بهدفين، بينما تغلبت فرنسا على المنتخب المصري بذات السيناريو بعدما حولت تأخرها من خسارة بهدف إلى فوز بثلاثية مقابل هدف، في لقاء امتد إلى الأشواط الإضافية.

يذكر أن منتخب إسبانيا حل وصيفا لمنتخب مصر في المجموعة الثالثة بعد فوزه في لقائين قبل تعرضه لهزيمة في الجولة الأخيرة أمام الفراعنة، بينما تصدرت فرنسا مجموعتها بالعلامة الكاملة.

تم نسخ الرابط