الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

هيثم شاكر من مهرجان صيف بنغازي: الجمهور الليبي متذوق للفن

هيثم شاكر
هيثم شاكر

أقيم مؤتمر صحفي للمطرب هيثم شاكر، قبل انطلاق حفله اليوم الجمعة، ضمن فعاليات مهرجان صيف بنغازي، وهو الحفل العائلي المقام بمنتجع النخلة الذهبية، وأدار المؤتمر رامي المنصوري.

هيثم شاكر يشكر أهل بني غازي على حفاوة الاستقبال

أعرب هيثم شاكر عن سعادته بالحفاوة والاستقبال الرائع من أهل بنغازي، والتي يتواجد فيها لأول مرة، مؤكدا أنه لم يلتقي الجمهور الليبي في ليبيا من قبل، ولكنه يعرف جيدا أنه جمهور يتذوق الفن، وفور مطالبته بالتواجد في مهرجان صيف بنغازي وافق على الفور ليكون على تواصل مباشر مع الجمهور الليبي.

هيثم شاكر

وأشار شاكر إلى أنه لمس حب ومودة الجمهور الليبي له ولأعماله، منذ وصوله بني غازي، مؤكدا أنه يطلع على الثقافة الليبية جيدا، بحكم تعاونه مع فنانين كبار ليبيين وعلى رأسهم الكابو حميد الشاعري، والموزع الموسيقي تميم.

تصريحات هيثم شاكر عن الراب

علق هيثم شاكر على كون معظم الحفلات المقدمة في المهرجان هي من موسيقى الراب، قائلا أنه لا يمكنه أن يقيم أعمال غيره، وأنه ليس لديه أي مانع في المشاركة نجم راب في أغنية، بشرط أن تكون مختلفة وإضافة له ويكون لكل منهم لونه الخاص.

الفنان هيثم شاكر في مؤتمر بني غازي

موعد طرح ألبوم هيثم شاكر الجديد

أعلن هيثم شاكر خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم له على هامش الحفلة الغنائية التي يقدمها اليوم الجمعة بمهرجان صيف بنغازي، أنه انتهى من 80% من أغنيات ألبومه الجديد، وسيكون جاهز قريبا، مشيرا إلى أنه لا يحب التواجد من أجل التواجد فقط، ولكن يفضل أن يقدم عملا ذات قيمة وإضافة لتاريخه، ولذلك يعمل على ألبوماته لفترة طويلة.

كما كشف أنه يستعد لتقديم دويتو غنائي مع فنانة رفض الإفصاح عن اسمها.

هيثم شاكر في حفلة بلبيا

وعن نجاح العمل الدرامي الذي قدمه بعنوان “حب عمري” قال أن العمل نجح لعدة أسباب منها اكتمال عناصر العمل من سيناريووحوار وممثلين وتصوير وإخراج، بالإضافة إلى أن حدوتة المسلسل كانت جديدة ومختلفة.

يذكر أن مهرجان صيف بنغازي يقام برعاية مؤسسة أجيالنا، خلال الفترة من 1 إلى 15 أغسطس، وتنظم على هامشه فعاليات فنية وثقافية ورياضية وترفيهية.

تم نسخ الرابط