الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

هنا القاهرة مدينة النجوم..رسميًا الأهلي يعلن التعاقد مع يحيى عطية الله

يحيى عطية الله
يحيى عطية الله

أعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع الظهير المغربي يحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء، لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة، خاصة في ظل عدم توافر بدائل للتونس علي معلول الذي تعرض للإصابة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقدم الأهلي لاعبه المغربي الجديد عبر فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، جاء في الخلفية صور للعديد من نجوم الفن والرياضة، بعد خرج عطية الله قائلا " هنا القاهرة مدينة النجوم.. هنا الأهلي مسرح الأحلام. 

وكثف الأهلي محاولاته في الأونة الأخيرة مع الفريق الروسي من أجل التعاقد مع صاحب الـ 29عاما، وحضر اللاعب إلى القاهرة ظهر اليوم برفقة وكيله من أجل إجراء الكشف الطبي عليه تمهيدا لضمه في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

يذكر أن صفقة عطية الله هي الثانية للأهلي بعد التعاقد مع المدافع يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري، وذلك لتدعيم خط الدفاع في ظل أنباء عن رحيل محمد عبد المنعم، بعد تلقيه عرضا من نيس الفرنسي.

توج فريق النادي الأهلي بلقب الدوري العام المصري لكرة القدم للمرة 44 في تاريخه، جاء ذلك بعد الفوز الذي حققه أمام سموحة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الليلة على ستاد برج العرب في الجولة 24.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 81 نقطة، وخلال 31 جولة، حقق الفوز في 26 جولة، وتعادل في 3، وخسر مرتين، سجل لاعبوه 71 هدفا واستقبلت شباكه 24 هدفا. 

تم نسخ الرابط