الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تعرف علي التفاصيل المالية لصفقة المغربي يحيي عطية الله في الأهلي

يحيي عطية الله
يحيي عطية الله

كشف مصدر بالنادي الأهلي تفاصيل صفقة ضم المغربي يحيي عطية الله لاعب سوتشي الروسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم الجبهة اليسري.

كان الأهلي قد أعلن مساء أمس الجمعة عن ضم المغربي يحيي عطية الله علي سبيل الإعارة لمدة موسم بنية الشراء وتم تقديم اللاعب لوسائل الإعلام عبر الصفحة الرسمية للأهلي.

ظهر يحيي عطية الله أمس بصحبة أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي والذي قاد المفاوضات مع اللاعب ووكيل أعماله وأيضا النادي الروسي.

يحيي عطية الله

30 يونيو المقبل الموعد الأخير لشراء الأهلي يحيي عطية الله 

قال المصدر أن يحيي عطية الله تم ضمه بناء علي رؤية السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق والذي تمسك بدعم الجبهة اليسري متمثلا في يحيي عطية الله مفضلا اللاعب عن مواطنه جمال الشماخ لاعب حسنية أغادير.

أضاف المصدر أن صفقة استعارة يحيي عطية الله من نادي سوتشي الروسي كلفت خزينة النادي 250 ألف دولار لاستعارة اللاعب لمدة موسم علي أن يتم سداد مليون و500 ألف دولار حال شراء اللاعب في موعد أقصاه 30 يونيو المقبل يتم إبلاغ النادي الروسي.

وأضاف المصدر أن الاعب سوف يحصل في الموسم الإعارة علي 350 ألف دولار علي أن يتم زيادة المقابل المادي لـ 450 ألف دولار حال الرغبة في شراء اللاعب رسميا. 

وأشار المصد إلي أن تدعيم الجبهة اليسري كان يمثل أولوية لدي الجميع في النادي وأيضا الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر بعد إصابة التونسي علي معلول بقطع في وتر أكيلس ثم إصابة كريم فؤاد بقطع في الرباط الصليبي مما جعل هناك عجز كبير في الجبهة ايسري خاصة في ظل عدم قناعة كولر بإمكانيات كريم الدبيس.

تم نسخ الرابط