الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الآن توقيت مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

جوارديولا مع البريميرليج
جوارديولا مع البريميرليج

يترقب عشاق الساحرة المستديرة خاصة الكرة العالمية، مباراة من العيار الثقيل ستجمع بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، مساء اليوم، في بطولة الدرع الخيرية، استعداداً لانطلاق منافسالأات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

يونايتد يسعى لانطلاقة قوية مع تين هاج

ويسعى لاعبو مانشستر يونايتد تحت قيادة إيرك تين هاج، لانطلاقة قوية مع "الشياطين الحمر" بتحقيق انتصار هام على الغريم التقليدي، مانشستر سيتي" والتتويج بلقب الدرع الخيرية، ليكون بمثابة شعاع الأمل للجماهير الحمراء نحو تقديم موسم مميز خلال الفترة المقبلة.

تين هاج مدرب مانشستر يونايتد

سيتي وتأكيد الزعامة في الكرة الإنجليزية

على الجانب الآخر يتأهب مانشستر سيتي هو الآخر بقيادة بيب جوارديولا، لتحقيق لقب الدرع الخيرية، لتأكيد الزعامة والهيمنة على الكرة الإنجليزية، لاسيما بعد نجاح المدرب الإسباني في تحقيق أرقام قياسية مع "السيتزن" عقب التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للمرة الرابعة على التوالي.

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في تمام الـ7:00 مساءاً، على ملعب "ويمبلي"، ضمن لقاء الدرع الخيرية، استعداداً لانطلاق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

سيتم نقل مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي عبر قناة "بي ان سبورت 1"، حيث أنها الناقل الحصري لنقل هذه البطولة عبر شاشتها في مصر والشرق الأوسط.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

أسندت إدارة مجموعة "بي ان سبورت" مهمة التعليق على أحداث مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي إلى المعلق اليمني الشهير حسن العيدروس.

نتائج مانشستر يونايتد في المباريات الودية قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز

خاض العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد العديد من المباريات الودية خلال الفترة الأخيرة، حيث بدأت بالهزيمة من رونزبورج الألماني بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم 15 يوليو الماضي، ثم الفوز على أرسنال بضربات الجزاء الترجيحية رغم فوز "الجانرز" في الوقت الأصلي بهدفين مقابل هدف، أعقبه الهزيمة بثلاثية نظيفة على يد ليفربول بقيادة النجم الدولي المصري محمد صلاح، واستطاع أبناء قلعة "الريد ديفلز" التغلب على رينجرز الاسكتلندي بهدفين دون رد، واختتمت سلسلة الوديات بالفوز على ريال بيتيس الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

في المقابل بدأ مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا المواجهات الودية خلال المرحلة الأخيرة، بالهزيمة من سيلتيك الاسكتلندي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي أقيم 23 يوليو الماضي، ثم الخسارة أيضاً أمام ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم التعادل مع برشلونة الإسباني بهدفين لكلاً منهما، واختتمت سلسلة المباريات الودية بالفوز على تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

تم نسخ الرابط