الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

جلسة زيزو ووالده مع الزمالك تحسم مصيره في القلعة البيضاء

زيزو
زيزو

يعقد أحمد سيد زيزو نجم الزمالك بصحبة والده، جلسة خاصة مع مسئولي القلعة البيضاء خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل حسم مصيره بشكل نهائي سواء بالاستمرار أو الرحيل، لاسيما بعد تلقي اللاعب الدولي عروض عربية مغرية تجعله يدرس جدياً خوض تجربة جديدة.

عروض عربية تغازل زيزو في الزمالك

ويمتلك أحمد سيد زيزو نجم الزمالك والذي تواجد مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، عروض قوية للغاية سواء من السعودية عن طريق الشباب إضافة إلى نادي الاتفاق الذي تقدم بعرض رسمي للإدارة البيضاء وصل قيمته المالية لـ 6 مليون دولار، مما يجعل مسئولي عملاق ميت عقبة في اتجاه كبير للموافقة على أياً من العروض لحل الأزمة المالية.

زيزو

عرض إماراتي في الصورة لضم زيزو

يدخل أحد الأندية الإماراتية ايضاً سباق التنافس على ضم أحمد مصطفى زيزو، أحد العناصر الهامة والرئيسية مع نادي الزمالك، لاسيما أنه يتمتع بالعديد من المزايا الفنية والبدنية التي تجعله دائماً مصدر جذب للأندية العربية.

بن شرقي كلمة السر في رحيل زيزو عن الزمالك

على جانب آخر اقترب مسئولو نادي الزمالك من إتمام التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الريان القطري السابق، شريطة تخفيض اللاعب الدولي قيمة المقابل المادي الذي سيحصل عليه، وهو ما يجعل مسئولي القلعة البيضاء في اتجاه قوي نحو الموافقة على بيع أحمد مصطفى زيزو اذا تم إعلان ضم "بن شرقي" بشكل نهائي ورسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

الزمالك يستعد لمواجهة طلائع الجيش في الدوري الممتاز

ويستعد الزمالك حالياً لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الأربعاء المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والثلاثون من الدوري المصري الممتاز، وهو اللقاء الأخير للفريق الأبيض.

تم نسخ الرابط