الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

5 معلومات تهمك عن مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام هوتسبير الودية

بايرن ميونخ وتوتنهام
بايرن ميونخ وتوتنهام هوتسبير

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، مباراة ودية نارية ستجمع بين بايرن ميونخ الألماني وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، ضمن آخر التحضيرات للفريقين قبل خوض غمار الموسم الكروي الجديد سواء بألمانيا أو إنجلترا.

ويقدم موقع "الأيام المصرية" أهم خمس معلومات حول مباراة بايرن ميونخ الألماني وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، لاسيما مع الشعبية الجارفة التي يتميز بها كلا الفريقان، وتجعلهم محط أنظار جميع عشاق اللعبة الذي يرغب دوماً في معرفة كل جديد بشأن الناديان.

موعد مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام هوتسبير

تنطلق مباراة بايرن ميونخ الألماني وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي في تمام الـ7:30 مساءاً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، ضمن آخر المباريات الودية التي يخوضها الفريقان، استعداداً لانطلاق الموسم الكروي الجديد سواء كان "البوندسليجا" أو "البريميرليج".

توتنهام هوتسبير

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وتوتنهام هوتسبير

سيتم نقل مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام هوتسبير الودية المرتقبة عبر قناتي أبو ظبي الرياضية 1، والشارقة الرياضية.

بايرن ميونخ

معلقين مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام هوتسبير

أعلنت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية عن إسناد مهمة التعليق على مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام هوتسبير الودية إلى المعلق المصري بلال علام، بجانب موسى عيد بقناة الشارقة الرياضية.

ملعب مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام هوتسبير

تقام مباراة بايرن ميونخ الألماني وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، على ملعب "ستاد توتنهام هوتسبيرز" بإنجلترا، في إطار الاستعداد لانطلاق الموسم الكروي الجديد الذي سيبدأ خلال أيام بألمانيا وإنجلترا.

كومباني في ظهور مهم مع بايرن ميونخ قبل انطلاق "البوندسليجا"

يظهر البلجيكي فينسنت كومباني على رأس القيادة الفنية لفريق بايرن ميونخ، وهو الظهور الأخير الهام للغاية مع العملاق البافاري قبل انطلاق منافسات الدوري الألماني "البوندسليجا".

تم نسخ الرابط