الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"جواز كزبرة من أسماء جلال باطل".. نجوم الفن يستغلون مشاهير تيك توك

كزبرة وأسماء جلال
كزبرة وأسماء جلال

يحظى مشاهير التيك توك بجماهيرية كبيرة ودائمًا ما تحقق فيديوهاتهم انتشارًا واسعًا خاصةً وأن أغلبها تكون كوميديةً.

نجوم الفن بدأوا في استغلال  أسماء مشاهير التيك توك لزيادة الريتش على حساباتهم على السوشيال ميديا، مما مكنهم من تحقيق رواجًا واسعًا.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد ولكن نجح النجوم في توسيع قاعدتهم الجماهيرية من خلال ظهورهم مع مشاهير التيك توك، وكسب جمهور هؤلاء المشاهير الذي يضاف إلى جمهورهم.

ويستعرض الأيام المصرية في السطور التالية ظاهرة استغلال النجوم لمشاهير التيك توك.

فمن أبرز مشاهير التيك توك أحمد بحر الشهير بـ كزبرة، وهو أيضًا مؤدي مهرجانات، شارك في عدد من الأعمال الفنية إلى جانب الإعلانات التجارية ، كما ظهر في عدد من الفيديوهات الكوميدية التي انتشرت بشكل واسع على السوشيال ميديا.

جواز كسبرة من أسماء جلال

فقد ظهر كزبرة مؤخرًا مع الفنانة الشابة أسماء جلال في فيديو كوميدي عبر إنستجرام من كواليس تصوير إعلانهما الأخير.

وأعلن كزبرة من خلال الفيديو أنه قد تزوج من أسماء جلال، وأن حفل زفافهما سيكون برعاية شركة فودافون، والتي قاما بالمشاركة في الإعلان الأخير لصالحها.

فيديو جديد لـ كزبرة مع أسماء جلال يرقصان خلاله في كواليس إعلان فودافون

 وتبع هذا الفيديو فيديو آخر نشره كزبرة قبل قليل عبر إنستجرام، ظهرا خلاله وهما يرقصان في كواليس إعلانهما الجديد، وقد علق كزبرة على الفيديو كاتبًا: "الحمد لله عدت على خير".

فيديوهات كزبرة مع نور النبوي

أما أبرز الفنانين الذين ظهر كزبرة في فيديوهات معهم الفنان نور النبوي، والذي ارتبط معه بعلاقة صداقة قوية بعد نجاح فيلمهما الأخير "الحريفة".

وبالفعل ظهر كزبرة مع نور النبوي في العديد من الفيديوهات، والتي كان من بينها الفيديو الذي نشره كزبرة عبر ستوي إنستجرام، والذي كان يقول لـ نور فيه: "أنا شايف فيك هاني رمزي اللي جاي"، ليرد نور على كزبرة قائلًا: "وأنا شايف فيك سليمان عيد اللي جاي".

كزبرة ونور النبوي

وأيضًا ظهر كزبرة مع نور في فيديو يعيدان فيه تقديم مشهدًا من مسلسل كزبرة الأخير "كوبرا"، والذي شارك في بطولته مع الفنان محمد إمام.

حيث يقول كزبرة لـ نور في الفيديو: "لا مؤاخذة يا أسطى جمدانك معذبني.. ع الدوغري أنا فخور بيك"، ليرد عليه نور: "الله يكرمك"، ليكمل كزبرة: "هقولك على حاجة أنيل.. كلك توم كروز".

https://www.instagram.com/reel/C5qtKjdtnmT/?utm_source=ig_web_copy_link

مسلسل كوبرا آخر أعمال كزبرة

آخر أعمال كزبرة مسلسل "كوبرا"، الذي شارك في بطولته مع الفنان محمد إمام ومن إخراج أحمد شفيق وتم عرضه في رمضان الماضي.

إعلان فودافون أحدث أعمال كزبرة

يشارك مؤدي المهرجانات كزبرة في إعلان جديد لصالح شركة "فودافون" يتم عرضه خلال الفترة الحالية على شاشة التليفزيون، ويشارك في هذا الإعلان كل من الفنانة أسماء جلال، المطرب سليمان عيد والمطرب تميم يونس.

تم نسخ الرابط