الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عصام صاصا في قفص "الدهس والمخدرات".. اليوم

مطرب المهرجانات عصام
مطرب المهرجانات عصام صاصا

تنظر محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة، اليوم الأحد، محاكمة عصام صاصا مطرب المهرجانات، في قضية اتهامه بتعاطي المخدرات والتسبب في وفاة مواطن دهسًا بسيارته أعلى الطريق الدائري بالطالبية.

محاكمة عصام صاصا بتهمة تعاطي المواد المخدرة

يحاكم المتهم عصام صاصا أمام محكمة الجنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة، بعد القبض عليه أمس السبت خلال عودته من حفل غنائي في الإمارات، بعدما تم وضع اسمه على قوائم الترقب والوصول في قضية قتل خطاً وتعاطي المواد المخدرة.

أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار عصام صاصا بعد ورود تقرير الطب الشرعي الذي يثبت تعاطيه المواد المخدرة وقت وقوع الحادث، وتبين أن مطرب المهرجانات سافر إلى دولة الإمارات عقب إخلاء سبيله من النيابة قبل ظهور نتيجة تحليل العينات المأخوذة من دمائه.

القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا

ألقت الأجهزة الأمنية أمس السبت، القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا خلال عودته من خارج البلاد على خلفية وضع اسمه على قوائم الترقب والوصول خلال تواجده خارج البلاد لإقامة حفل غنائي بدولة الإمارات وعند عودته تم القبض عليه داخل صالة الوصول بسبب قضية تعاطي مخدرات نتج عنها دهس مواطن أعلى الطريق الدائري بمنطقة الطالبية.

 

وفي سياق آخر، حرص مغني المهرجانات حمو بيكا، على دعم عصام صاصا، في أزمته الأخيرة، وإلقاء القبض عليه لدهسه شخص على طريق الدائري، وعبر عن حزنه بسبب الأزمة التي يتعرض لها صديقه، وتمنى له أن تحل أزمته قريبًا.

وكتب حمو بيكا تعليق لـ عصام صاصا من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك": "ربنا معاك يا صاحبي، ويفك كربك، أنت من أجدع الشخصيات إللي عرفتها، وحد جدع وابن بلد، ومبتأذيش حد فأكيد ربنا مبيعمش حاجة وحشة وربنا هيقف جنبك، وكلنا في ظهرك، وجنبك يا حبيبي، ومتقلقش ربنا كبير".

زوجة عصام صاصا توضح حقيقة القبض عليه

ونفت غادة أحمد زوجة مغني المهرجانات عصام صاصا ما أثير حول القبض على زوجها، ونشرت خلال خاصية القصص المصورة على إنستجرام: "بس على فكرة محدش قبض على عصام زي الأخبار ما بتنزل، عصام هو إللي نزل عشان القضية بكرة، وكان عامل الفيديو قبلما ينزل عشام مش عارف هو هيحصل معاه إيه في الجلسة"

تم نسخ الرابط