الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

فيديو جديد لـ منى فاروق يُثير غضب السوشيال ميديا.. ومعلقون:«صفحة الماضي متقفلتش»

منى فاروق- أرشيفية
منى فاروق- أرشيفية

نشرت الفنانة الشابة منى فاروق، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مقطع فيديو على أنغام دويتو “معلمين” لكل من نجم الجيل تامر حسني والمطرب بهاء سلطان.

منى فاروق

وظهرت منى فاروق خلال الفيديو واقفةً داخل حمام سباحة، وهي تتمايل مع أنغام الأغنية وتمسك في يدها بباقة من الورود.

وحرصت الأيام المصرية على رصد تفاصيل رد فعل متابعي منى فاروق على آخر ظهور لها.

استياء الجمهور من فيديو منى فاروق

وعبر عدد من الجمهور ومتابعي “منى” عن استيائهم من الفيديو، الذي نشرته، حيث شنوا هجومًا عنيفًا عليها من خلال تعليقاتهم عليه.

حيث قاموا بتذكيرها بواقعة الفيديو الذي كان قد تم تسريبه وتسبب في حبسها احتياطيًا في عام 2018 في قضية نشر الفسق والفجور، قبل أن يتم إخلاء سبيلها في يونيو من عام 2019 بضمان مالي بعدما قضت شهورًا داخل السجن.

الجمهور يهنئ منى فاروق بمسلسها الجديد

بينما جاءت بعض التعليقات الأخرى إيجابيةً، حيث هنأ من خلالها الجمهور والمتابعون “منى” بمسلسلها الجديد ووصفوها بخفة الظل.

عودة منى فاروق للتمثيل بعد أزمتها

وكانت منى قد تعرضت لأزمة عنيفة عندما تم حبسها احتياطيًا في قضية نشر الفسق والفجور، قبل أن يتم إخلاء سبيلها بضمان مالي قدره 100 ألف جنيه، وذلك بعد وجود تعذر في التوصل لما إذا كان الفيديو قد تم تسريبه من هاتف “منى” المحمول أم لا، لتغيب على إثر هذه القضية منى عن الساحة الفنية حتى عادت مؤخرًا من خلال مسلسل "غموض"، والذي يجري تصويره حاليًا ويضم مجموعة كبيرة من الفنانين، من بينهم وفاء عامر، نضال الشافعي، محمد نجاتي، وغيرهم، وهو من تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة.

أعمال منى فاروق

يشار إلى أن منى فاروق، دخلت عالم الفن في عام 2015، عندما شاركت في بطولة فيلم "الخلبوص" مع الفنان محمد رجب، إلا أن بدايتها الحقيقية جاءت من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "الأب الروحي 1" مع نخبة من الفنانين ومن إخراج بيتر ميمي.

وشاركت منى فاروق، بعد مسلسل "الأب تاروحي" في بطولة مسلسلي "ظل الرئيس" و"رحيم" مع الفنان ياسر جلال، واللذان عرضا في الموسم الرمضاني لعامي 2017 و2018.

تم نسخ الرابط