الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الأهلي ينتصر بثنائية أمام زد في الدوري العام

الأهلي
الأهلي

حقق فريق النادي الأهلي الفوز على زد بثنائية مقابل هدف، اللقاء الذي جمع بينهما مساء الليلة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة 25 لمسابقة الدوري الممتاز المصري.

تقدم الأهلي في الشوط الأول عن طريق محمود كهربا في الدقيقة 47، شهد الشوط اهدار فريق زد لركلة جزاء في الدقيقة 20 عن طريق عبدالله بكري. 

وفي الشوط الثاني أضاف المارد الأحمر الهدف الثاني عن طريق أحمد عبد القادر في الدقيقة 63 بعد صناعة من أفشة، وتعرض لاعب زد علي جمال مدافع زد لحالة طرد في الدقيقة 49 بعد تدخل على مجدي أفشة ليشهر له الحكم البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء.

وفي الدقيقة 88 تمكن مصطفى سعد ميسي من تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الأول لزد في شباك الأهلي بعد خطأ من مصطفى مخلوف حارس الأهلي.

وحسم الأهلي لقب الدوري العام للمرة الـ 44 في تاريخه بعد الفوز على سموحة بهدف نظيف سجله محمد مجدي أفشة. 

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 81 نقطة في صدارة جدول الترتيب، جمعها خلال 32 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، بواقع 27 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة السويسري مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين.

بينما تجمد رصيد فريق زد عند 47 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بعد خوضه 32 مباراة في المسابقة حتى الآن، بواقع 12 انتصارًا و11 تعادل، و9 هزائم.

تم نسخ الرابط