الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

موعد وصول سارة سمير وأحمد الجندي مطار القاهرة بعد إنتهاء أولمبياد باريس

الجندي وسارة سمير
الجندي وسارة سمير أبطال مصر في أولمبياد باريس

تصل سارة سمير وأحمد الجندي بطلي مصر في أولمبياد باريس 2024، مطار القاهرة، مساء اليوم، بعد اسدال الستار بختام منافسات الحدث العالمي أمس، وحصول البعثة المصرية على ثلاث ميداليات منوعة ما بين الذهبية والفضية والبرونزية.

موعد وصول بعثة مصر بقيادة سارة سمير وأحمد الجندي

تصل البعثة المصرية بقيادة سارة سمير وأحمد الجندي إلى صالة رقم 3 بمطار القاهرة في تمام الـ9:15 مساءاً، على أن يكون في استقبالهم جماهير حاشدة من الشعب المصري احتفاءاً بالأبطال الذين حصدوا ميداليات مهمة بـ أولمبياد باريس 2024.

سارة سمير بطلة مصر في رفع الأثقال

برنامج ومراسم الاحتفال بأبطال مصر سارة سمير وأحمد الجندي بعد الوصول للقاهرة

أعلنت الشركة الراعية لأبطال مصر، برنامج ومراسم الاحتفال بالثنائي سارة سمير وأحمد الجندي عقب الفوز لمطار القاهرة، حيث تحتفل البعثة من خلال موكب كبير ينتهي بالمركز الأولمبي في المعادي مروراً بالقلعة ومتحف الحضارة، لإقامة مؤتمر صحفي بالمركز الأولمبي.

أحمد الجندي صاحب ذهبية أولمبياد باريس

ميداليات مصر في أولمبياد باريس 2024

بدأت ميداليات مصر بـ أولمبياد باريس 2024 من خلال محمد السيد الذي نجح في حصد الميدالية البرونزية بلعبة سلاح المبارزة، ثم فازت سارة سمير بالميدالية الفضية في لعبة رفع الأثقال بوزن 81 كجم، واختتم أحمد الجندي مسيرة الأبطال بحصد الميدالية الذهبية في الخماسي الحديث.

سارة سمير والجندي يحملان علم مصر في أولمبياد باريس 2024

قام الثنائي سارة سمير وأحمد الجندي بحمل علم مصر في افتتاح أولمبياد باريس، وسط البعثة المصرية التي تعد أكبر بعثة لها عبر التاريخ بعدما حملت 148 لاعباً ولاعبة أساسياً، بجانب 16 لاعباً احتياطياً بإجمالي 164 لاعباً في 22 رياضية، وتعد البعثة هي الأكبر في تاريخ العرب وإفريقيا.

تم نسخ الرابط