الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بدرجة وزير.. قرار جمهوري بتجديد تعيين "جمال الدين" رئيسًا لـ اقتصادية قناة السويس

وليد جمال الدين
وليد جمال الدين

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرارًا جمهوريًا رقم 326 لسنة 2024، بتجديد تعيين وليد جمال الدين رئيسًا للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لـ قناة السويس بدرجة وزير، لمدة عام، اعتبارا من 12 أغسطس 2024.

ترأس وليد جمال الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، قبل أيام، اجتماع مجلس الإدارة الأول للعام المالي الجديد 2024-2025، وجرى مناقشة الموقف المالي والترويجي للهيئة خلال العام المالي الماضي 2023-2024، بالإضافة إلى اعتماد مشروعات جديدة في المناطق الصناعية والمواني.

زيادة القيمة المضافة في الصناعات المصرية

وفي سياق قريب، عقد الرئيس السيسي اجتماعًا مؤخرًا مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لمتابعة عدد من الملفات الاقتصادية والخدمية ذات الأولوية، وعلى رأسها الجهود المكثفة لإعطاء دفعة كبيرة للصناعة الوطنية، وزيادة القيمة المضافة في الصناعات المصرية.

وأكد الرئيس في هذا الصدد توجه الدولة بدعم وتشجيع القطاع الخاص، المصري والأجنبي، لزيادة الاستثمارات الصناعية، وتحقيق طفرة في حجم وجودة الإنتاج الصناعي المصري.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تابع كذلك مستجدات تطوير عدد من الملفات الخدمية ذات التأثير المباشر على حياة المواطنين، وخاصة في قطاعات الصحة والتعليم والسياحة، بالإضافة إلى جهود الحد من التضخم وضمان توافر السلع في الأسواق.

يوافيكم موقع الأيام المصرية بأهم وآخر أخبار الجريمة على مدار الساعة.

تم نسخ الرابط